اعلان

طلاب الثانوية العامة يحتفلون أمام لجان الفيوم بانتهاء الامتحانات.. بالرقص على أغنية سطلانة

احتفال طلاب الثانوية العامة
احتفال طلاب الثانوية العامة

عبر طلاب الثانوية العامة بمحافظة الفيوم عن فرحتهم الكبيرة بانتهاء الامتحانات، وخرجوا من امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية، والسعادة ترسم وجوههم، للاحتفال بمرور عام كامل من المذاكرة والاجتهاد، من أجل نيل أعلى الدرجات في الثانوية العامة.وبدأوا في الغناء والرقص على أغنية سطلانة أمام مدرسة جاسمين بشارع شرطة النجدة، وسط فرحة عارمة ومشاركة الجميع لهم في هذه الفرحة الكبيرة.

امتحانات الثانوية العامة بالمنيا احتفال طلاب الثانوية العامة بانتهاء الامتحانات

طلاب الثانوية العامة يحتفلون أمام لجان الفيوم بانتهاء الامتحانات

وانتظر عدد من أولياء الأمور خارج المدارس لمشاركة أبنائهم فرحة انتهاء الامتحانات، فيما جهز بعضهم مفاجآت لأبنائهم بهذه المناسبة

وأوفت وزارة التربية والتعليم على الإيفاء بالوعود التى أعلن عنها وزير التربية والتعليم، خلال المؤتمرات الصحفية والالتزام بـ 70% من الامتحان فى قدرات الطلاب و30% مستوى الطالب الممتاز.

احتفال طلاب الثانوية العامة احتفال طلاب الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الفيوم

ويؤدي الطلاب القسم العلمي '13508' و'462' طالب وطالبة منازل، يؤدون امتحاناتهم أمام ' 43' لجنة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة، منها لجنة لطلاب وطالبات مدارس النور للمكفوفين، '، وجهزت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم '17' استراحة لمراقبي وملاحظي الثانوية العامة، منها' 9' استراحات للرجال و8 استراحات للسيدات.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات مهمة بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة، مؤكدة التحقق قبل فتح صناديق الأسئلة من المعلومات المدونة عليها، بأنها صحيحة وكاملة، وإجراء محضر الفتح، كما وجهت بتوزيع كراسات البابل شيت، وفقًا للإجراءات المتبعة للنماذج الأربعة.

امتحانات الثانوية العامة بالمنيا احتفال طلاب الثانوية العامة بالفيوم

وطالبت بعدم الاحتفاظ بكراسة الأسئلة الخاصة بالطلاب الغائبين في امتحانات الجبر والهندسة الفراغيه للقسم العلمي رياضيات والاحياء للقسم العلمي علوم والفلسفة لشعبة الأدبي، وتسليمها لرئيس اللجنة، مشددة على تسليم الطالب ورقة الأسئلة في نهاية الامتحان، وعدم جمعها من قبل الملاحظين بأي شكل من الأشكال، إلا في موعد نهاية الامتحان.

احتفال طلاب الثانوية العامة احتفال طلاب الثانوية العامة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً