اعلان

أهالي طالبات الثانوية العامة بالمنوفية يستقبلن أبنائهم بباقات الورود

استقبال طالبان الثانوية العامة بالورود
استقبال طالبان الثانوية العامة بالورود

حبيبتي فخورين بإنك لم تلجئي يومًا إلى ما يُغضب الله، فسيرضينا الله ولن ينسانا، هكذا استقبلت أسرة من مدينة شبين الكوم، التابعة لمحافظة المنوفية ابنتهم من أمام مدرسة الشهيد عبد الرحيم السرسي، وبرفقتهم باقة ورد.

استقبال طالبان الثانوية العامة بالوروداستقبال طالبات الثانوية العامة بالورود

بالورود.. اهالي طالبات الثانوية العامة بالمنوفية يستقبل أبنائهم

ولم تكن الأسرة الوحيدة حيث استقبل عدد من أولياء الأمور أبنائهم بباقات الورود من أمام المدرسة، مؤكدين علي انهم قاموا بشراء باقات الورود لبث الفرح في قلوب ابنائهم، واستقبلوا أبنائهم بالأحضان.

استقبال طالبان الثانوية العامة بالوروداستقبال طالبات الثانوية العامة بالورود

وكانت قد إحتفلت طالبات الثانوية العامة بمدينة شبين الكوم، التابعة لمحافظة المنوفية بانتهاء الامتحانات بالطبل والشماريخ والزغاريد أمام مدرسة الشهيد عبد الرحيم السرسي التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية.

استقبال طالبان الثانوية العامة بالوروداستقبال طالبات الثانوية العامة بالورود

وكان توافد صباح اليوم، طلاب الثانوية العامة جميع الشعب 'علوم، رياضيات وأدبي' على لجان سير الامتحانات لأداء امتحان مادة الأحياء للشعبة العلمية، ومادة الجبر للشعبة الرياضية، والفلسفة للشهطعبة الأدبية والذي يعد اليوم الأخير في امتحانات الصف الثالث الثانوي، ويخضع الطلاب للتفتيش الالكتروني بواسطة العصا الإلكترونية للكشف عن الهاتف المحمول، أو أي أجهزة إلكترونية تسهل عملية الغش، ومنع دخول الساعات الإلكترونية اللجان الامتحانية.

استقبال طالبان الثانوية العامة بالوروداستقبال طالبات الثانوية العامة بالورود

بالإضافة إلى عن قيام مسؤولي اللجان الإمتحانية بإستلام الهواتف المحمولة الخاصة بالطلاب وغلقها وتركها خارج اللجان وتفتيش الطلاب بالعصا الإلكترونية، ومنع دخول أي أجهزة تساعد في الغش مثل 'سماعات الأذن الساعة الالكترونية والنظارات الشمسية ومشغلات الموسيقي والكاب' بالإضافة إلي منع دخول كتب أو ملازم أو أي مواد تعليمية داخل اللجان لمنع تسهيل الغش.

وفي وقت سابق كان قد أوضح محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز عدد 104 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة لإستقبال 37 ألف و 179 طالب وطالبة ، فضلا عن فرش وتجهيز 22 استراحة لاستضافة المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات ، وكذا الإنتهاء من تجهيز مقر مركز توزيع صناديق الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة ، مشيرا إلى أنه تم مراجعة كافة التعليمات والضوابط الصادرة من وزارة التربية والتعليم لضمان انتظام سير العملية الإمتحانية بكافة اللجان.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية لحماية وتأمين اللجان الامتحانية وخطوط سيرسيارات توزيع صناديق الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة وصولا إلى لجنة النظام والمراقبة بالقاهرة، لافتاً إلى وضع خطة عمل محكمة بالتعاون مع مختلف الأجهزة المعنية ومديريات الخدمات والوحدات المحلية لضمان تقديم كافة أوجه الدعم اللوجستى اللازم ، بالإضافة إلى التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وقطاع الكهرباء لتجنب قطع الخدمة عن مقار اللجان حفاظاً على مصلحة أبنائنا الطلاب وخروج المحافظة بالشكل اللائق بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً