اعلان

استقرار حالة طفل ابتلع قطعة حشيش ببني سويف

مستشفى بنى سويف التخصصى
مستشفى بنى سويف التخصصى

أكد الدكتور تامر حامد، مدير إدارة مستشفى بنى سويف التخصصي، على استقرار الحالة الصحية لطفل كان قد أصيب بحالة من الإعياء والاغماء إثر ابتلاعه قطعة حشيش مخدر بإحدى القرى بمركز ومدينة إهناسيا.

وأضاف أنه تم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي لحقت به خلال ابتلاعه قطعة حشيش مخدر بداخل المستشفى، إثر إحضاره إلى المستشفى فورا، مشيرا إلى أنه تم توفير كافة سبل الرعاية الصحية الأولية اللازمة له.

جدل حول تقنين الحشيش في مصر

ابتلاع طفل قطعة حشيش ببنى سويف

وقد استقبلت طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، صباح اليوم الجمعة، طفل صغير مصاب بحالة من الإعياء والإغماء إثر تناوله قطعة حشيش مخدر، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم له.

إصابة طفل صغير بالاغماء لتناوله قطعة حشيش مخدر ببنى سويف

وتبين إصابة طفل صغير يدعى ' مازن، ع' يبلغ من العمر سنة و 3 شهور، مقيم بقرية البهسمون بمركز ومدينة إهناسيا، وبه حالة من الإعياء والإغماء إثر ابتلاعه قطعة حشيش مخدر، وتم استخراج جزء منها متبقيه في فمه.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي لحقت به، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمبري للأمن البحري: تعرض ناقلة نفط خام ترفع علم بنما لهجوم