اعلان

مصرع شاب في حادث تصادم سيارة ربع نقل ودراجة نارية بالفيوم

سيارات الإسعاف أرشيفية
سيارات الإسعاف أرشيفية

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه، في حادث تصادم وقع بين سيارة ربع نقل ودراجة نارية 'موتوسيكل' على طريق دمو/ الفيوم، بمنطقة البطس، وذلك بسبب السرعة الزائدة، وإختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة وفقدانه السيطرة عليها، والطفل الذي كان يقود دراجة نارية، وسقط من فوقها ولفظ أنفاسه الأخيرة جراء الحادث.

بلاغ بمصرع شاب

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل ودراجة نارية 'موتوسيكل' ووجود متوفي.

مصرع شاب بالحادث

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان حادث طريق دمو/ الفيوم، وتبينّ مصرع شاب يدعى يوسف محمد حسن (17 سنة) متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي وإصابات متنوعة جراء الحادث.

نقل الجثة للمشرحة

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بتسليم جثمان الطفل لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير عقب إنهاء تصاريح الدفن والإجراءات القانونية اللازمة.

تحرير محضر بالواقعة

جرى تحرير المحضر اللازم، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً