اعلان

تفاصيل وفاة الطفل المنياوي إيلاي جورج بعد صراع طويل مع السرطان

وفاة الطفل ايلاي جورج
وفاة الطفل ايلاي جورج

توفي الطفل إيلاي جورج ذو الخمس سنوات، بعد معاناة مع مرض السرطان الذي استمر لفترة كبيرة ملازما للطفل حتي رحيله.

إيلاي جورج

وأعلن جورج إيليا عن وفاة نجله وذلك عبر حسابه الشخصي في فيسبوك، معبرا عن حزنه الشديد لفقدان ابنه الغالي، الذي وصفه بأنه صديقه وأخوه وحبيبه، وتلقى الأب الكثير من التعازي والمواساة من متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي.

جورج يكشف تفاصيل رحيلة نجلة

وكتب الأب: 'ابني وصاحبي وأخويا وحبيبي، مكنتش قادر أصدق إني أكتب الكلام دا، مشيت وسبتني بدري قوي.. كان في حاجات كتير متفقين نعملها مش قلتلك يلا علشان نروح الغردقة'.

وفاة الطفل ايلاي جورجوفاة الطفل ايلاي جورج

وأضاف 'جورج 'طب والمدرسة اللي قدمنا عليها، وروحنا الإنترفيو طب والشنطة اللي جبتها طب ولعبة القطر الجديد.. يا حبيبي سبتني ومشيت ليه.. ااااه يا إيلاي، كل الناس بتحبك وكله زعلان وبيعيط عليك، بس أنت ارتحت من التعب والآلام اللى اتحملتها.. سلام يا حبيبي'.

والطفل إيلاي خاض معركة شرسة مع السرطان، وتم اكتشاف إصابته بورم خبيث كبير في بطنه، وبدأ علاجه في الولايات المتحدة بتكلفة باهظة.

وتم إطلاق حملة تبرع لجمع الأموال اللازمة لعلاجه، حيث تلقت الأسرة دعماً كبيراً من المجتمع المصري والأقباط والمسلمين على حد سواء، وللأسف، بعد صراع طويل مع المرض، توفي الطفل إيلاي، وهو يترك وراءه حزناً كبيراً في نفوس أحبائه وأصدقائه ومتابعيه.

والطفل 'إيلاي'، ابن المنيا وحيد الأبوين، وتعرض لهجوم سرطان شديد الشراسة وخاض معه رحلة طويلة ومرهقة، وكانت حالته المرضية نادرة، وبعد عمليات الاستئصال والكيماوي وزراعة النخاع، احتاج إلى حقن نوع خاص يسمى 'Dinutuximab' والتي تتجاوز تكلفتها الثلاثة ملايين جنيه.

تفاصيل إصابة إيلاي جورج بالسرطان

وفي وقت سابق وتحديدا في شهر ديسمبر الماضي، صرح والد الطفل، الذي هو طبيب، بأن ابنه يبلغ من العمر 4 سنوات ونصف، وأن الأطباء أكدوا إصابته بنوع شديد من السرطان. وأوضح أن العلاج المتاح له في سويسرا وألمانيا يكلف ثلاثة ملايين جنيه، ويتطلب اتباع العديد من الإجراءات داخل وخارج مصر، وهو أمر مكلف للغاية بالنسبة للأسرة.

وأضاف والد الطفل أنه وزوجته هما طبيب ومعلمة على التوالي، وإيلاي هو الابن الوحيد الذي أنجباه بعد خمس سنوات من الزواج تقريباً، وتركت الأم عملها بعدما اكتشفا إصابة ابنهما بالسرطان عندما كان في الثالثة من عمره، وتبين أنه مصاب بورم في الغدة الفوق الكلوية.

وتابع 'جورج' وقتها أن نجلة يحتاج إلى حقن خاصة تتجاوز تكلفتها الثلاثة ملايين جنيه مشيرا أنه تم إجراء عمليات الاستئصال والكيماوي وزراعة النخاع، ولا يزال يحتاج إلى الحقن الخاصة لاستكمال العلاج أنه سبق.

واختتم والد الطفل تصريحاته التي جاءت في وقت سابق، أنه تواصل مع جمعية تهتم بمرضى السرطان، داخل مصر، للحصول علي تلك الحقن، ووعدوا بتوفيرها، لكن هذا قد يستعرق وقتا طويلا في الوقت الذي تعيش فيه الأسرة حالة من القلق والحزن علي «إيلاي» الذي أنهكه السرطان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن