اعلان

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2023 بالفيوم

نتيجة الشهادة الثانوية العامة
نتيجة الشهادة الثانوية العامة

يترقب الكثير من وأولياء الأمور والطلاب بمحافظة الفيوم موعد ونتيجة الثانوية العامة 2023 بعد انتهاء مارثون الامتحانات يوم 13/7/2023 الماضي وبداية العد التنازلي لنهاية ماراثون امتحانات الثانوية العامة، وبسبب اهتمام العديد من الطلاب بمعرفة ميعاد النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

ويرصد «اهل مصر» خلال السطور التالية، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، وخطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة، والرابط الرسمي لها.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2023

وتوفر وزارة التربية والتعليم كل عام رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على مركز المعلومات لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وسوف نستعرض معكم فيما يلي خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على موقع مركز المعلومات وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد اعتمادها رسميًا في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري.

التعليم: امتحانات الثانوية العامة

موعد نتيجة الشهادة الثانوية العامة

وفقًا لخطة التصحيح الإلكتروني يتم الانتهاء من عمليات التصحيح ومطابقة النتيجة مع بيانات الطلاب بعد مرور 10 أيام من انتهاء امتحانات الثانوية العامة، وتكون نتيجة الثانوية العامة 2023 جاهزة للاعتماد بالأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري.

طريقة معرفة نتيجة بالاسم ورقم الجلوس

أصبح بإمكان طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم الحصول على نتيجة الثانوية العامة بمجرد الإعلان عن صدورها إلكترونيًا، دون الحاجة للذهاب إلى مدرسة الطالب والانتظار في الطوابير، وهذا يتم بسهولة وفي غضون دقائق معدودة من خلال اتباع الآتي:

الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

اختيار أيقونة الاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة.

يتم تحديد نظام تعليم الطلاب والشعبة الدراسية.

إدراج جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

كتابة البيانات الخاصة بالمدرسة المقيد بها الطالب.

الضغط على زر الاستعلام.

سوف تظهر قائمة تتضمن درجات الطالب في كل مادة وخانة للمجموع الكلي بالأرقام العادية وبالنسبة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر