اعلان

انهيار عقار برشيد من 8 طوابق وانتشال 8 مصابين | صور

عقار رشيد المنهار
عقار رشيد المنهار

شهدت محافظة البحيرة اليوم، انهيار عقار برشيد مكون من 8 طوابق، حيث انهار عقار بمحيط منطقة الفحارين، بمدينة رشيد في محافظة البحيرة، حيث تلقت شرطة النجدة بلاغا أفاد بانهيار عقار سكني مكون من 8 طوابق داخل منطقة الفحارين.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة، والأجهزة التنفيذية لمكان الحادث، وتم فرض كردون أمني بمحيط العقار المنهار.

انهيار عقار الاسكندرية.. انهيار عمارة بالاسكندرية – كل شي نيوزعقار رشيد المنهار

انهيار عقار برشيد مكون من 8 طوابق

وقال الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة في محافظة البحيرة، في تصريحات صحفية، إن مستشفى رشيد استقبل 8 مصابين جراء انهيار العقار، مؤكدًا أنه لا توجد حالات وفاة حتى الآن.

عقار رشيد المنهارعقار رشيد المنهار

انتشال جثة شاب غرق بنهر النيل

وفي سياق آخر، شهدت مدينة رشيد بمحافظة البحيرة، انتشال جثة شاب مجهول الهوية إثر غرقه في نهر النيل فرع رشيد، في ظروف غامضة، ونقلت الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى رشيد العام وحرر محضر بالواقعة.تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة رشيد يفيد غرق شاب في نهر النيل فرع رشيد بنطاق دائرة شرطة المركز وحرر المحضر اللازم.

عقار رشيد المنهارعقار رشيد المنهار

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين غرق شاب مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر، وجرى انتشال الجثة من قبل الأهالى ونقلت إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى رشيد العام تحت تصرف النيابة العامة لحين التعرف على هويته، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

عقار رشيد المنهارعقار رشيد المنهار

عقار رشيد المنهارعقار رشيد المنهار

WhatsApp
Telegram