اعلان

مصرع لاعبة كرة اليد وأفراد أسرتها في حادث مروع ببني سويف

لاعبة كرة اليد ببنى سويف
لاعبة كرة اليد ببنى سويف

لقيت لاعبة فريق كرة اليد للناشئين بنادي بني سويف الرياضي مصرعها، اليوم الأحد، وجميع أفراد أسرتها: والدها ووالدتها وشقيقها وشقيقتها، كما أصيب شقيقها الأخير بنزيف حاد في المخ، إثر تصادم مروع بين سيارتهم الملاكي وأخرى على طريق الضبعة بمحافظة البحيرة، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

مصرع لاعبة كرة اليد ببني سويف

تعود تفاصيل الواقعة حينما قررت أسرة مكونة من زوج وزوجته وابنائهما الثلاثة العودة إلى منازلهم بمحافظة بنى سويف، فوقع الحادث نتيجة تصادم سيارتين ملاكي، بطريق الضبعه اتجاه الصحراوي، عند الكيلو 65 الصحراوى، مما نتج عنه وفاة الأب والأم وشقيقتها وشقيقها، وإصابة شقيقها الأصغر بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

حادث مصرع لاعبة كرة اليد ببنى سويف ووالدها ووالدتها وشقيقها وشقيقتها

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي، بطريق الضبعه اتجاه الصحراوي، عند الكيلو 65، ما نتج عنه وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة مكونة من زوج وزوجته وابنائهما الثلاثة، وإصابة الابن الرابع، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

حادث مصرع لاعبة كرة اليد ببنى سويف ووالدها ووالدتها وشقيقها وشقيقتها

وأسفر الحادث عن مصرع كل من:- الزوج ياسر.ج.ع، 49 عاما، وزوجته هدى.ع.ا، 48 عاما، وأبنائهما محمد.ي.ج، 18 عاما، فاطمة.ي.ج، 16 عاما، ندى.ي.ج، 14 عاما، وجميعهم مقيمون محافظة بني سويف، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

بينما أصيب الابن الرابع جلال.ي.ج، 11 عاما، بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتم نقله إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

فريق نادى بنى سويف الرياضى لكرة اليد

وتقدم فريق نادى بنى سويف الرياضى لكرة اليد، بخالص التعازى لأسرة كرة اليد بالنادي فى وفاة اللاعبة فاطمة ياسر جلال ووفاة والدها ووالدتها وشقيقها وشقيقتها فى حادث أليم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان غدًا