اعلان

انطلاق فعاليات اليوم الثاني للقافلة الطبية بقرية حاجز هو في قنا

جانب من القافلة
جانب من القافلة

تنطلق، اليوم الإثنين، فعاليات اليوم الثاني لـ القافلة الطبية، بقرية حاجر هِو التابعة لإدارة نجع حمادي الصحية في محافظة قنا، والتي انطلقت أمس الأحد، وتستمر على مدار يومي الأحد والإثنين 16 و17 يوليو الجاري.

جانب من القافلة

وأوضح الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، أن القافلة تشمل العديد من التخصصات الطبية المتنوعة، وإجراء التحاليل الطبية، وصرف الأدوية، وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، والتوعية الطبية، والتي سوف تقدم بالمجان لجميع المواطنين.

جانب من القافلة

الكشف على 368 حالة خلال اليوم الأول من القافلة الطبية بنجع حمادي

ومن جانبه، أشار أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، إلى أن فعاليات اليوم الأول للقافلة الطبية شهدت إقبالًا كبيرًا من الأهالي، موضحًا أنه تم توقيع الكشف الطبي على 65 حالة باطنة، 35 حالة أسنان، 70 حالة جلدية، 140 حالة أطفال، 20 حالة جراحة، 30 حالة نساء، 8 حالات تنظيم أسرة، ليصبح إجمالي الحالات خلال اليوم الأول 368 حالة مع صرف العلاج بالمجان.

جانب من القافلة

يأتي ذلك في إطار المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'، لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين، وحرصاً من مديرية الشؤون الصحية بقنا على ضرورة وصول الخدمة الطبية المتكاملة المجانية إلى جميع القرى بمراكز محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram