اعلان

محطة معالجة الصرف الصحي بدناصور تحصل على شهادة T.S.M .. لأول مرة

مياه المنوفية
مياه المنوفية

حصلت محطة معالجة الصرف الصحي بدناصور التابعة لفرع الشركة بالشهداء بمحافظة المنوفية، على اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة T. S. M للمرة الأولى، ضمن خطة تطوير الأداء بالشركة.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وتنفيذًا لخطة عمل قطاع التشغيل والصيانة بالشركة.

مياه المنوفيةمياه المنوفية

محطة معالجة الصرف الصحي بدناصور تحصل على اعتماد شهادة T.S.M

وأشار المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، إلى أن حصول محطة معالجة صرف صحي دناصور على تلك الشهادة، جاء عقب مراجعة شاملة ودقيقة لكافة المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل للمحطات واتباع تعليمات التشغيل القياسية لجميع مراحل التشغيل وتوافر مؤشرات الأداء شهريا، بالإضافة إلى معايير المراقبة وضبط الجودة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح، يعتبر حصول محطات مياه الشرب والصرف الصحي على شهادة T.S.M التنمية الفنية المستدامة من أهم المؤشرات لكفاءة المحطات وضمان استدامة واستمرارية تقديم الخدمة بالشكل المطلوب بعد التأكد من استيفاء كافة المتطلبات الخاصة بالإدارة الفنية المستدامة T.S.M.

مياه المنوفيةمياه المنوفية

محطة معالجة الصرف الصحي بدناصور: لدينا خطة لتطوير منظومة الإدارة والتشغيل

وأكد نجيب على أن الشركة لديها خطة لتطوير منظومة إدارة وتشغيل محطات المياه والصرف الصحي، وحصولها على شهادات الاعتماد والجودة في إدارة وتشغيل محطات مياه الشرب والصرف الصحي.كما أن الفترة المقبلة ستشهد دخول عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحي بالشركة للحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة، والتي تساهم في الحفاظ على الحفاظ على أصول قطاع مياه الشرب والصرف الصحي والاستثمارات التي يتم ضخها في هذا المرفق الحيوي.

وتوجه بالشكر لجميع العاملين بمنظومة الإدارة الفنية المستدامة بالشركة مثمنا جهودهم المستمرة وجهود العاملين بمحطة معالجة ديناصور من أجل الارتقاء بكفاءة العمل داخل المحطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح