اعلان

أخبار المنيا اليوم.. حكاية مشرد بعد ضجة مواقع التواصل ومصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين نقل المصابين

مصرع شخص وإصابة 6 أخرين أثر انقلاب ميكروباص

لقى شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الصعيد الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة شمال المنيا بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق الصعيد الصحراوي الغربي مركز العدوة في المنيا بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة.

«أصيب بأزمة نفسية».. حكاية مشرد المنيا بعد ضجة مواقع التواصل الاجتماعي: «عايش وسط التعابين ونفسي أتعالج»

بعد ان تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو، يظهر فيه قيام فرقة أحياء أفراح شعبية بتقديم فقرة خاصة من أجل رسم السعادة على شاب مشرد يدعى 'محمود عبد الله' الشهير بـ'اتش'، يفترش الأرصفة في أحد شوارع مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، انتقلت 'أهل مصر' للشاب للتعرف على قصته.

وقال حسين المصري، متبني الشاب 'محمود' أنه كان شخص سوي يعمل مثل باقي البشر مشيرا انه كان ايضا يسافر الي دولة ليبيا من أجل الصرف على أسرته.

الوحدات المحلية بالمنيا تستجيب لشكاوى مواطنين لتحسين الخدمات المقدمة

قال الدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، انه تم الدفع بسيارة لشفط المياه المتجمعة بشارع الحدادين استجابة لشكاوى المواطنين، مشيراً إلى أنه جاري التنسيق مع شركة مياه الشرب لمعرفة الأسباب وراء التجمعات لتلافي حدوثها مرة أخري ، واتخاذ الإجراءات اللازمة وإزالة أسباب الشكوى.

وفى مركز ومدينة ملوى، تابع اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس المركز، إنشاء عدد من المطبات الصناعية بالمنحنيات الخطرة بناحية قرية حافظ بطريق مصر أسوان طبقاً للمواصفات الفنية، وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل ، للحد من وقوع حوادث السيارات ،وذلك استجابة لشكوى المواطنين و حفاظاً على أمنهم وسلامتهم.

تموين المنيا يضبط 77مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

حررت مديرية التموين بالمنيا، 77 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير 77 مخالفة تموينية منها 72 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -عدم وجود سجلات)، و5 مخالفات في مجال متابعة الأسواق منها (عدم الإعلان عن الأسعار - شهادة صحية).

WhatsApp
Telegram