اعلان

الرئيس السيسي ينيب محافظ الإسماعيلية لحضور احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد

جانب من الحضور
جانب من الحضور

أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، لحضور الاحتفال الذي أقامته مساء اليوم الثلاثاء، مديرية أوقاف الإسماعيلية عقب صلاة المغرب، بمسجد الشهداء، بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، بمناسبة بدء العام الهجري الجديد، 1445ه‍.

حضر الاحتفال النائبة فيبي فوزي، وكيل مجلس الشيوخ، والمهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، والشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل، وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس النواب، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، وقيادات مديرية الأوقاف والأزهر الشريف.

الرئيس ينِيب محافظ الإسماعيلية لحضور احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد

جانب من الحضورجانب من الحضور

بدأت مراسم الاحتفال بتلاوة القرآن الكريم لفضيلة القارئ الشيخ مصباح محمد، ثم كلمة ترحيبية من فضيلة الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، ثم ألقى فضيلة الشيخ أيمن عبدالعال أمام وخطيب بمجمع التوحيد بالإسماعيلية، كلمة مديرية الأوقاف بهذه المناسبة.

والتي أشار خلالها إلى الدروس المستفادة من هجرة الرسول عليه الصلاة والسلام من مكة إلى المدينة، وأهمها الاقتداء برسول الله في حب الوطن وبناء الأوطان، والتضحية في سبيل رفعة ونصر دين الله، وإن الإسلام دين يدعو إلى العلم والأخذ بالأسباب، وهو ما ظهر بشكل واضح خلال إعداد رسول الله للهجرة من مكة إلى المدينة المنورة، فيما اختتمت الاحتفالية بتقديم التواشيح والابتهالات الدينية، للمبتهل الشيخ محمود عوض الله.

وفي كلمته نقل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مواطني الإسماعيلية بمناسبة العام الهجري الجديد.

وأعرب 'بشارة' عن خالص تهانيه القلبية لمواطني محافظة الإسماعيلية، بمناسبة الذكرى العطرة للهجرة النبوية الشريفة، والعام الهجري الجديد، داعيا المَولى عز وجلّ أن يحفظَ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

WhatsApp
Telegram