العثور على جثة طفل بمياه النيل بقرية سنور ببني سويف

ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة بني سويف العثور على جثة طفل بمياه النيل بقرية سنور، حيث عثر أهالى قرية سنور بشرق النيل ببنى سويف، على جثة طفل غارقا في مياه النيل أمام ورشة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

العثور على جثة طفل غرق في النيل ببنى سويف

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري والأهالي بمحافظة بني سويف جثة طفل غرق في مياه نهر النيل أمام قرية ورشة سنور، ونقلت الجثة بسيارة إسعاف إلى ثلاجة الموتى بمستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

6 نصائح عند إنقاذ الغريق.. إياك والضغط على البطن

وتلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بغرق طفل يبلغ من العمر 10 سنوات في مياه النيل بالقرب من قرية ورشة سنور التابعة لمركز بني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوات الإنقاذ النهري إلى موقع الغرق وانتشال الجثمان وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة.

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصي، جثة طفل يدعى عمر.ا.م 10 أعوام، غرق أثناء استحمامه في مياه النيل وجرفه التيار وابتعد عن أنظار المحيطين به ولعدم قدرته على السباحة غرق في الحال، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه لدفنه بمقابر أسرته، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (16-24) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات أهلاوية