اعلان

وكيل صحة مطروح يتابع 100 يوم صحة بمقر مجلس العمد والمشايخ

حملة ١٠٠ يوم صحة
حملة ١٠٠ يوم صحة

تابع الدكتور مبروك سالم وكيل صحة مطروح، انطلاق أعمال الكشف الطبي علي العاملين بمقر مجلس العمد والمشايخ صباح اليوم الأربعاء، بحضور العمدة خير الكميلى رئيس مجلس العمد والمشايخ والعمدة منعم إسرافيل عضو مجلس العمد والمشايخ بمحافظة مطروح.

وأكد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن المبادرة الرئاسية ١٠٠ يوم صحة، تسعى إلى التوسع في تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة.

حملة ١٠٠ يوم صحة حملة ١٠٠ يوم صحة

حملة 100 يوم صحة بمقر مجلس العمد والمشايخ في مطروح

وتتضمن تقديم خدمات المبادرة الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة مثل السكر، وارتفاع ضغط الدم، والسمنة، وزيادة الوزن، والاعتلال الكلوي، وكذلك خدمات دعم صحة المرأة من خلال التوعية بالصحة الإنجابية وخدمات تنظيم وتنمية الأسرة، بالإضافة إلى خدمات الكشف المبكر عن الأورام السرطانية كالقولون، والرئة، والبروستاتا، وعنق الرحم وغيرها.وأعلن 'سالم' أن مديرية الصحة بمطروح بصدد إطلاق وتنظيم فرق متنقلة لتقديم خدمات مبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 يوم صحة للمواطنين والعاملين بمقر المصالح الحكومية والنقابات بالتعاون مع المديريات والنقابات.

مبادرة 100 يوم صحة في مطروح

وحرص العمدة خير الكميلى على المشاركة بإجراء التحاليل والفحوصات المقدمة، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية داعيا المواطنين وجميع العاملين بالمجلس بالاستفادة من الخدمات الصحية المقدمة ضمن مبادرة 100 يوم صحة.

وقدم العمدة خير الكميلى رئيس مجلس العمد والمشايخ الشكر والتقدير لمديرية الصحة والدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة، مشيرا إلى أن الكشف الطبي على العاملين والمواطنين يأتي ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية 100 يوم صحة.

والتي تأتي في إطار التعاون المشترك والتنسيق المثمر بين المجلس ومديرية الصحة، وفي ضوء توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين والعاملين بالمصالح الحكومية، وفي إطار التوسع في تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة.

رافق وكيل الوزارة الدكتورة مروة عبد المنعم مدير الرعاية الأساسية، والدكتورة ريهام رفعت مدير إدارة مطروح الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة