اعلان

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق قصر الباسل بالفيوم

سيارة الأسعاف
سيارة الأسعاف

أصيب 4 أشخاص بإصابات متنوعة تراوحت بين جروح وكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، ، في حادث انقلاب سياره ملاكي على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بمدخل قصر الباسل بدائرة مركز اطسا بالفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة علي السيارة فانقلب في نهر الطريق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة اسيوط الصحراوي ، ووجود مصابين.

انقلاب سيارة ملاكي بطريق قصر الباسل بالفيوم

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث الذي وقع بدائرة مركز شرطة اطسا ، وتبينّ إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة،

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص وجميعهم من محافظه المنيا وهم (محمد حسن 25 سنة)، (محمد محمود 21 سنة)، (مديحة محمد 32 سنة)، (محمود محمد 16 سنة).

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهما بحسب إصابة كل منهما.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفها وملابساتها وإخطار الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً