اعلان

وفاة الضحية السادسة بحادث الضبعة ببني سويف.. «الأسرة كلها ماتت»

تشييع جثامين 5 من أسرة واحدة ببني سويف
تشييع جثامين 5 من أسرة واحدة ببني سويف

لقي طفل مصرعه، متأثرا بإصابته في حادث طريق الضبعة بمحافظة بني سويف، والذي أسفر عن مصرع 5 من أسرته إثر حادث تصادم سيارتين ملاكي وأخرى سيارة نقل بطريق الضبعة اتجاه الصحراوي، خلال اليومين الماضيين.

وتُوفي الطفل جلال ياسر، البالغ من العمر 11 سنة، متأثرا بإصابته بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، بداخل مستشفى وادي النطرون التخصصي، ليلحق بوالده ووالدته وشقيقتيه وشقيقه، الذين لقوا مصرعهم في الحال أثناء الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

مصرع عامل على يد زوجته بقرية أبشنا في بني سويفنقل ضحايا

مصرع 5 من أسرة واحدة في تصادم سيارتين بطريق الضبعة

وتعود تفاصيل الواقعة حينما قررت أسرة مكونة من زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة العودة إلى منازلهم بمحافظة بني سويف، عقب الانتهاء من إجازة بالساحل، فوقع الحادث نتيجة تصادم سيارتين ملاكي وأخرى نقل، بطريق الضبعة اتجاه الصحراوي، عند الكيلو 65 الصحراوي، مما نتج عنه وفاة الأب والأم و 3 من الأبناء، وإصابة الابن الرابع الأصغر بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

مصرع 5 من أسرة واحدة ببني وسيف

وأسفر الحادث عن مصرع كل من:- الزوج ياسر. ج. ع، 49 عاما، وزوجته هدى. ع. ا، 48 عاما، وأبنائهما محمد. ي. ج، 18 عاما، فاطمة. ي. ج، 16 عاما، ندى. ي. ج، 14 عاما، وجميعهم مقيمون محافظة بني سويف، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، بينما أصيب الابن الرابع جلال. ي. ج، 11 عاما، أثناء وقوع الحادث بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتم نقله إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تشييع جثامين الضحايا

وشيع أهالي محافظة بني سويف، اليوم الإثنين، جثامين 5 من أسرة واحدة مكونة من زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة، عقب أداء صلاة الجنازة بميدان مسجد الأباصيري ببني سويف، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالي والمواطنين بشكل كبير.

وسادت حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالي والمواطنين بمحافظة بني سويف عقب أداء صلاة الجنازة بمسجد الأباصيري، إثر وفاة الأسرة المكونة من 5 أفراد من زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة، بينما أصيب الابن الرابع بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر