اعلان

غلق النادي المتسبب في حادث الاختناق بالإسكندرية.. 6 قرارات عاجلة للنيابة

غلق النادي المتسبب في حادث الاختناق بالإسكندرية
غلق النادي المتسبب في حادث الاختناق بالإسكندرية

قررت نيابة سيدي جابر في الإسكندرية غلق نادي ويف الكائن بمنطقة سبورتنج، شرقي محافظة الإسكندرية، لحين انتهاء التحقيق في واقعة إصابة عدد من الأطفال والكبار بالاختناق نتيجة استنشاق غاز الكلور داخل حمام السباحة بالنادي، وقررت النيابة تعيين الحراسة اللازمة عليه، واستدعاء المسؤولين والقائمين على حمام السباحة، وسؤال المصابين، وطلب التقارير الطبية من المستشفى الأميرى الجامعى للوقوف على طبيعة الإصابات، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من قسم شرطة سيدى جابر بوجود حالات اختناق بين مجموعة من الأطفال داخل أحد الأندية الخاصة بمنطقة سبورتنج في نطاق دائرة القسم.

اختناق أطفال داخل حمام سباحة بالإسكندريةاختناق أطفال داخل حمام سباحة بالإسكندرية

اختناق أطفال داخل حمام سباحة في الإسكندرية

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع البلاغ رفقة سيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة والفحص، تعرّض عدد من الأطفال لحالة اختناق نتيجة استنشاق 'الكلور' أثناء تواجدهم داخل حمام السباحة، وتم إسعاف بعضهم على الفور، ونقل بعضهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

وأعلنت الدكتور هبة عارف، مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة في الإسكندرية، خروج جميع الحالات المصابة باختناق داخل حمام السباحة من المستشفى بعد استقرار حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

اختناق أطفال داخل حمام سباحة بالإسكندريةاختناق أطفال داخل حمام سباحة بالإسكندرية

وكان مصدر طبي بالمستشفى الجامعي الرئيسي بالإسكندرية، كشف عن استمرار حجز نحو 41 طفلاً بالمستشفى تحت الملاحظة وذلك عقب تعرضهم للاختناق نتيجة استنشاق غاز الكلور داخل حمام السباحة.

وذكر المصدر، أن أغلب الأطفال المتواجدين داخل حمام السباحة تعرضوا للاختناق نتيجة استنشاق الكلور، مشيرًا إلى أن بعضهم تم إسعافه داخل حمام السباحة على الفور، وبعضهم تم نقله إلى المستشفى لتلقى الرعاية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً