اعلان

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا (رابط رسمي)

نتيجة الثانوية العامة في المنيا
نتيجة الثانوية العامة في المنيا

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في المنيا، يترقب الآلاف من طلاب الثانوية العامة 2023، في محافظة المنيا، موعد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا، وذلك بعدما انهي طلاب الصف الثالث الثانوية العام في محافظة المنيا امتحانات الثانوية العامة منذ يوم الخميس الماضي.

نتيجة الثانوية العامة في المنيا نتيجة الثانوية العامة في المنيا

نتيجة الثانوية العامة 2023، وتنتهي وزارة التربية والتعليم الفني من تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023، يوم الاحد المقبل، وسط انتشار بعد الأخيار عن ارتفاع نسبة النجاح في الثانوية العامة 2023، هذا العام، لذلك بدأ يشعر طلاب محافظة المنيا، ان نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 2023 في محافظة قد اقتربت من الظهور.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا

ويمكن لطلاب وأولياء أمور الثانوية العامة في محافظة المنيا، الاستعلام عن نتيجة الثانوية 2023 في محافظة المنيا، من خلال رابط وزارة التربية والتعليم الفني من هنـــــــــــــا، حيث يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 2023، بالاسم ورقم الجلوس بعد اعتمادها بشكل مباشر وقبل ظهورها في مدارس المحافظة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في المنيا

وتشير الأنباء الوردة، أن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم الفني، سوف يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023، في الاسبوع الاول من شهر أغسطس المقبل، خصوصا أن وزارة التربية والتعليم وقد وضعت جدول زمني من اجل الانتهاء من تصحيح ورصد ومراجعة امتحانات الثانوية العامة 2023 في الوقت المناسب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً