اعلان

مصرع شاب أثناء غسل التكوتوك الخاص به في مياه النيل بمركز ببا ببني سويف

أرشيفية
أرشيفية

لقى شاب مصرعه، أثناء قيامه بغسل التكوتوك الخاص به فى مياه النيل أمام معدية كفر ناصر بمركز ببا بني سويف، اليوم الجمعة، وقيام بالسباحة بداخل المياه، وجار البحث عنه بمعرفة الأهالي والمواطنين وقوات الإنقاذ النهري.

ورود بلاغ بالواقعة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بتعرض شاب للغرق خلال استحمامه في مياه نهر النيل أمام معدية كفر ناصر بدائرة المركز، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري وسيارة إسعاف إلى موقع الغرق وانتشال الجثمان ونقله إلى ثلاجة الموتى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة، وعلى الفور انتقل فريق من الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وجاري البحث عن الجثمان داخل المياه.

غرق شاب بمياه النيل بقرية كفر ناصر بمركز ببا

وتبين من التحريات الأولية غرق؛ عبدالله محمد منصور ، مقيم بقرية كفر ناصر دائرة مركز ببا، يبلغ من العمر 15 عامًا، وفي أثناء تواجده على ضفاف النيل لغسيل توكوتك توك خاصة به، أقدم على خلع ملابسه والاستحمام في مياه النيل ولعدم قدرته على السباحة جرفه التيار ولقي مصرعه غرقًا.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري والأهالي من جهودهم في عملية البحث عن الجثمان لانتشاله ودفنه بمقابر أسرتة عقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة واستصدار تصريح الدفن، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى والمواطنين بالقرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي