اعلان

"فايد التخصصي": شقيقان في حالة حرجة بين مصابي حادث الصحراوي

مستشفى فايد التخصصي
مستشفى فايد التخصصي

كشف الدكتور علي حموده مدير مستشفى فايد التخصصي التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية أن حالتين أطفال أشقاء من مصابي حادث صحراوي الإسماعيلية وبورسعيد حالتهم غيبوبة تامة والباقي يتلقون العلاج والإشاعات والفحوصات المطلوبة لسلامتهم جميعاً.

وقال مدير مستشفى فايد التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية في تصريحات خاصة لجريدة ' أهل مصر' أن قسم الطوارئ والاستقلال قد استقبل 8 مصابين جراء انقلاب سيارة بتروسيكل على طريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي صباح اليوم الجمعة وقد تعاملنا مع الحادث بكافة التقنيات الحديثة وان يوجد حالتين اطفال زياد عبدالباري صابر 7 شهور في غيبوبة تامة وشقيقه أسامة عبدالباري صابر في غيبوبة تامة عمرة شهرين واشتباه كسر بالجمجمة ونتعامل مع جميع المترددين علي الخدمات الطبية بدقة وعناية فائقة الجودة، ونتعامل مع باقي المصابين بأعلي مستوي .

مستشفى فايد التخصصيمستشفى فايد التخصصي

تفاصيل الحادث

وشهد طريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي إصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة بينهم أطفال بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح وغيبوبة نتيجة تصادم سيارة مع تروسيكل على طريق الإسماعيلية بورسعيد فى نطاق قرية الفردان بالإسماعيلية.

طوارئ بمستشفى أبو خليفة لاستقبال مصابي حادث صحراوي الإسماعيلية بورسعيد

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية لتلقيهم العلاج اللازم.

مستشفى أبو خليفة بالإسماعيليةمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية

سرعة تحرك الجهات الأمنية

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة مفاده ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة مع تروسيكل على طريق الإسماعيلية بورسعيد فى نطاق قرية الفردان في الإسماعيلية لتلقيم العلاج اللازم.

الدفع بـ 5 سيارات إسعاف

ودفع مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية 5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث ونقلهم لمستشفى فايد التخصصي التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية لتلقيهم العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram