اعلان

أخبار قنا اليوم.. نتيجة الثانوية العامة 2023 بقنا عبر رابط بالاسم ورقم الجلوس

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

أثار مرض غامض هاجم نجع سندل في قرية العليقات التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، في الآونة الأخيرة، حالة من الذعر والخوف بين المواطنين، حيث أصاب من 150 لـ 200 شخص، وظنه المواطنون مرض حمى الضنك، حيث تمثلت أعراضه في ارتفاع درجة الحرارة وقيء وتكسير في العظام ودوخة، وتستمر بين 3 إلى 7 أيام.

تطهير القرية

وكيل «صحة قنا» يتابع الإصابات بارتفاع درجة الحرارة في نجع سندل

تستمر جهود مديرية الصحة بقنا في المتابعة والرصد لحالات ارتفاع درجات الحرارة، التي أصيب بها عدد من المواطنين، في نجع سندل، التابع لقرية العليقات بمركز قوص، جنوب المحافظة.

نتيجة الثانوية العامة 2023 بقنا.. رابط بالاسم ورقم الجلوس

يترقب طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور في محافظة قنا، ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد انتهاء مارثون الامتحانات يوم الخميس الموافق 13/7/2023، بأداء الطلاب الامتحانات في مادة الأحياء لـ شعبة علمي علوم، ومادة الفلسفة والمنطق لـ الشعبة الأدبية، ومادة الجبر والهندسة الفراغية لـ شعبة علمي رياضة.

مصرع طفلين غرقًا أثناء الاستحمام في مياه النيل بقنا

لقي طفلان مصرعهما، اليوم الجمعة، غرقًا أثناء الاستحمام في مياه نهر النيل، بقرية جزيرة مطيرة التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها لانتشال جثمانيهما من المياه.

مجلات جامعة جنوب الوادي تحصل على الدرجة النهائية في تقييم الأعلى للجامعات

أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادى، عن إحراز المجلات العلمية بالجامعة تقدمًا ملحوظاً وفقًا لتقييم المجلات العلمية الأكاديمية الصادرة عن المجلس الأعلى للجامعات في دورة يوليو 2023، فى ظل حرص الجامعة الدائم على التطوير من خلال التحديث الرقمي، وكذا الجودة والمضمون واختيار هيئات تحكيمية دولية متميزة من جميع دول العالم.

WhatsApp
Telegram