اعلان

مصرع شخصين أثناء التنقيب عن الآثار في الإسماعيلية

بئر أثار
بئر أثار

لقي شخصان مصرعهما أثناء التنقيب عن الآثار، إثر انهيار البئر التي حفراها في إحدى المزارع بنطاق مركز أبو صوير بالإسماعيلية، وجار استخراج الجثتين، بمعرفة قوات الإنقاذ التابعة لمديرية أمن الإسماعيلية.

وتعود التفاصيل إلى تلقي اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ عن سقوط شخصين داخل حفرة، أثناء تنقيبهما عن الآثار داخل مزرعة بجوار كوبري محور 30 يونيو، بدائرة مركز أبو صوير، تابعة للمدعو 'ف.ع. س'، 48 عاما، صاحب معلف للمواشي، وإنتاج الألبان، ومقيم في أبو تاري، بدائرة مركز أبو صوير.

مصرع شخصين أثناء التنقيب عن الآثار في الإسماعيلية

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، حيث تبين لرجال الأمن أنه أثناء قيام كل من: 'السيد ف. ع' 20 عاما، عاطل، و'محمد ف. م'، 45 عاما، عامل بناء، و'يوسف ع. م'، 63 عاما، بالمعاش بالتنقيب عن الآثار بأرض المزرعة، المشار إليها على مساحة حوالى 5 أفدنة، انهالت الرمال على الأول والثاني ودفنتهما تحتها، كما تبين وجود حفرة بعمق نحو 20 مترا تقريبا، بقطر مترين.

وبمواجهة الثالث أقر باشتراكه مع الاثنين الآخرين، وصاحب المزرعة بالتنقيب عن الآثار، وتم التحفظ شريكهم الرابع صاحب المزرعة، وتحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً