اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2023 في المنيا.. رابط بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة في المنيا
نتيجة الثانوية العامة في المنيا

يترقب الآلاف من طلاب الثانوية العامة في محافظة المنيا ، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، في محافظة المنيا، وذلك منذ أن أنهى طلاب الصف الثالث الثانوي العام 2023 في محافظة المنيا الامتحانات يوم الخميس قبل الماضي.

وتصدر رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 في المنيا، محركات البحث اليوم السبت، حيث بحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023، وذلك بالتزامن مع خروج العديد من الأنباء التي تؤكد اقتراب وزارة التربية والتعليم الفني من إنهاء عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023.

نتيجة الثانوية العامة في المنيا نتيجة الثانوية العامة في المنيا

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 في المنيا

ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي العام 2023 في محافظة المنيا، الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا، من خلال الدخول عبر رابط بوابة وزارة التربية والتعليم الفني من هنـــــــــــــا، عقب اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني، حيث يمكن الحصول وقتها على نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في المنيا

وتشير المصادر القادمة أن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم الفني، سوف يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا وباقي المحافظات المصرية، في الأسبوع الاول من شهر أغسطس المقبل، في ظل تأكيد الوزير الي ارتفاع نسبة النجاح في الثانوية العامة 2023 عن العام السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني