اعلان

وكيل تعليم مطروح يتابع انطلاق امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل

وكيل تعليم مطروح يتابع انطلاق امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل
وكيل تعليم مطروح يتابع انطلاق امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل

تابع عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، بجولة مفاجئة صباح اليوم، انطلاق امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل (إعدادي/ ثانوي).

وتفقد مدارس الحمام الإعدادية بنين والحمام الثانوية بنين والحمام الثانوية بنات، وذلك بحضور الدكتورة رحاب قاسم مدير الإدارة التعليمية وذلك للاطمئنان على توافر الأجواء التربوية المناسبة لأبنائنا الطلاب.

وكيل تعليم مطروح يتابع انطلاق امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل  امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل

انطلاق امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل

وأوضح شحاتة أن غرفة العمليات الرئيسية لم تتلق أي بلاغات أو شكاوى تتعلق بالعملية الامتحانية، مؤكدا أن امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل جاءت في مستوى الطالب والورقة الامتحانية طباعتها جيدة ومطابقة للوزن النسبي والمواصفات الفنية للورقة الامتحانية ووفق ما جاء من المركز القومي للامتحانات، وكذلك مداري عموم تنمية المواد الدراسية بالوزارة

ووجه مدير المديرية مديري الإدارات التعليمية، بمراعاة كافة ظروف الطلاب وتقديم كافة أوجه الدعم والتيسير عليهم في سبيل أداء الامتحانات في ظل مناخ تربوي جيد بسهولة ويسر .

وفي ذات السياق تابع وكيل تعليم مطروح الإجراءات الإنشائية للورش الفنية بمدرسة عثمان بن عفان الثانوية الصناعية بنين، مشيرًا إلى أهمية الانتهاء من إنشاء الورش قبل انطلاق العام الدراسى الجديد 2024/2023 لضمان تفعيل التدريب العملي للطلاب بجانب الدراسة النظرية في سبيل إعداد طالب فني متدرب قادر علي تحمل المسؤولية والانخراط في سوق العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل