اعلان

ضبط 1700 علبة سجائر قبل بيعها بالسوق السوداء بالشرقية

سجائر _ أرشيفية
سجائر _ أرشيفية
كتب : مي كرم

شنت إدارة تموين بلبيس بالشرقية حملة تفتيشية برئاسة أحمد حسين لضبط الأسواق والأسعار، بقرية أنشاص التابعة لدائرة الإدارة، تمكنت من ضبط كمية من السجائر قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء، وتم ضبط 1700 علبة سجائر قبل بيعها بالسوق السوداء.

وأسفرت الحملة عن ضبط كمية من السجائر قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء، وتم التحفظ على 1700 علبة سجائر بقصد بيعها بالسوق السوداء.

أغلى سعر لعلبة السجائر في العالم | سكاي نيوز عربية

بيع 1700 علبة سجائر بالسوق السوداء بالشرقية

وتم تحرير محضر جنح رقم 12583 جنح مركز شرطة بلبيس ضد أمين مخزن شركة 'ا. ك' للدخان بقرية أنشاص مركز بلبيس لامتناعه عن بيع سلعة السجائر المسعرة جبريا بقصد بيعها في السوق السوداء والتربح وإهدار للمال العام.

كما تم تحرير محضر رقم 12584 جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحبة سوبر ماركت بقرية السعيدية مركز بلبيس لامتناعها عن بيع سلعة السجائر المسعرة جبريا بقصد بيعها في السوق السوداء والتربح غير المشروع.

وكلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، علي فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

WhatsApp
Telegram