اعلان

أخبار المنيا اليوم.. انهيار جزئي لعقار وإخلاء آخرين مجاورين من السكان

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين نقل المصابين

انهيار جزئي لعقار في المنيا وإخلاء آخرين مجاورين من السكان

تفقد الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، موقع انهيار جزئي لعقار بحارة الغرباوى بشارع العزبى فى حى وسط مدينة المنيا، حيث لم يسفر الحادث عن أية إصابات.

وتنفيذا لتكليفات المحافظ، وجه نائب المحافظ، الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بالتنسيق مع لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لمعاينة العقار، واتخاذ ما يلزم من إجراءات عقب المعاينة وإعداد التقرير الفني، وكذلك معاينة العقارات المجاورة للتأكد من سلامتها.

أصابة عضو مجلس نواب سابق وأخر إثر انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا

أصيب عضو مجلس نواب سابق وأخر، إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ملاكي بجوار كوبري بمدينة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن إنقلاب سيارة ملاكي بجوار كوبري ماقوسة بمدينة المنيا.

وضع حجر اساس لكنيستين جديدتين بالمنيا

شهد القس أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، اليوم السبت، وضع حجر الأساس لكنيستين جديدتين بمحافظة المنيا، إحداهما في مدينة المنيا الجديدة، والأخرى في قرية زاوية سلطان التابعة لمركز المنيا.

وقدم القس أندريه زكي الشكر للقيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي لوضع حجر الأساس وتقديم كافة التسهيلات للبدء في إنشاء الكنيسة ومنح قطع الأراضي بالمجان، مشيرًا إلى منح الدولة أكثر من 25 قطعة أرض للكنائس الإنجيلية في الأعوام القليلة الماضية.

تحرير ١٥٦ محضرًا تموينياً خلال حملات رقابية على الأسواق فى ٤ مراكز بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية بالمنيا بالتعاون مع مديرية التموين، تنظيم الحملات التفتيشية على المخابز البلدية للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات، ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة، تحقيقاً للصالح العام.

قال عامر طه رئيس مركز ومدينة ديرمواس، إن الوحدة المحلية حررت ١٠ محاضر تموينية متنوعة للمخابز خلال حملة مكبرة بمجلس قروى نزلة البدرمان، حيث تنوعت المخالفات بين (إنتاج خبز ناقص الوزن ـ غير مطابق للمواصفات ـ عدم نظافة أدوات العجن ـ عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ) .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قبل اجتماع المركزي.. «شعبة الذهب»: رفع الفائدة سيحدث صدمة في السوق