اعلان

مصرع وإصابة شقيقين إثر مشاجرة بسبب خلافات القرابة في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب شقيقه، وذلك إثر نشوب مشاجرة مع أقارب لهما بمنطقة العلوي، بنطاق مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بتلقي مركز شرطة فوه بلاغًا حول نشوب مشاجرة في منطقة العلوي بنطاق دائرة المركز، و التي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة أخر.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

مصرع شخص وإصابة شقيقه في مشاجرة

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين 'محمد.ر'، في العقد الرابع من العمر، وشقيقه 'خميس'، في العقد الرابع من العمر، يقيمان بمنطقة العلوي بمدينة فوه، وأقاربهما 'راغب.ر'، وشهرته عضاضة، في نهاية العقد الرابع، وشقيقه 'عبد الفتاح'، في بداية العقد الرابع، ويقيمان بذات العنوان؛ بسبب خلافات القرابة بينهم.

كما تبين أن المشاجرة أسفرت عن مصرع الثالث إثر التعدي عليه من الأول والثاني بآلة حادة 'بلطة'، حيث توفي متأثرًا بإصابته بجرح طعني بالرقبة، فيما أصيب شقيقه بجروح متعددة في فروة الرأس، وتم نقله إلي مستشفي كفر الشيخ العام لاستكمال علاجه هناك.

وكشفت التحريات الأولية عن وجود صلة قرابة بين المتشاجرين الأربعة، وأنه قد حدثت بينهم خلافات منذ حوالي شهر، والتي تجددت لحظة حدوث الواقعة، ما جعل الشقيقين الأول والثاني يتعديان على الثالث والرابع بآلة حادة 'بلطة' الأمر الذي أسفر عن وفاة الثالث وإصابة الرابع.

ألقي القبض علي المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً