اعلان

وكيل صحة الإسماعيلية يتفقد المنشآت الصحية بالقنطرة شرق

الدكتور علي حطب وكيل صحة الإسماعيلية في جولات تفقدية
الدكتور علي حطب وكيل صحة الإسماعيلية في جولات تفقدية

قام الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، بتفقد عدد من المنشآت الصحية بالقنطرة شرق، يرافقه الدكتورة ريم مصطفى مساعد مدير المديرية ودكتورة نهلة تعيلب مدير إدارة الرعاية الأساسية ودكتور مينا حليم مدير مستشفى القنطرة شرق وميس تريزة إبراهيم مدير إدارة التمريض ودكتورة رنا صفوت عضو مكتب الدعم الفني.

الدكتور علي حطب وكيل صحة الإسماعيلية في جولات تفقدية جانب من الحضور

72 حالة بالاستقبال

بدأت الجوله بزيارة مستشفى القنطرة شرق وتفقد أقسام المستشفى وتابع تردد المرضى بقسم الاستقبال والذى بلغ 72 حاله ، ثم انتقل إلى قسم الكلى الصناعي والتقى بالمرضى وذويهم وبلغ عدد الحالات بالقسم اليوم 20 حاله، واطمأن على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وانتظام سير العمل بالمستشفى وتوافر جميع الأدويه والمستلزمات، وأشاد بجهود الأطقم الطبية بالمستشفى وانتظام العمل على مدار الساعة مؤكدا على ضرورة الاستمرار في جودة الخدمات الصحية للمرضى.

الدكتور علي حطب وكيل صحة الإسماعيلية في جولات تفقدية جانب من الحضور

مبادرة 100 يوم صحة بالقنطرة شرق

وتابع 'وكيل وزارة الصحة 'أعمال فريق' مبادرة ١٠٠ يوم صحة 'ونسبه التردد على الفرق الثابتة والمتنقلة مؤكدا على تنوع أماكن تمركز الفرق المتنقلة للحصول على أعلى مستهدف ووجه بزيادة وتكثيف التوعيه الصحية، وإعلام المواطنين بالخدمات الشاملة التي تقدمها المبادرة.

واستكمل الدكتور علي حطب الجولة بالمرور على مستشفى القنطرة شرق المطوّر ، لمتابعة معدل الإنجار بأعمال التطوير بالمستشفى الجديد ولمتابعة سير العمل على الطبيعة، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من 85 % من أعمال التطوير بالمستشفى.

ووجَّه الشركة المنفذة بالإسراع في وتيرة العمل وإنهاء الأعمال الإنشائية المتبقية تمهيدا للتشغيل التجريبي وتسليم المستشفى ضمن أعمال المرحلة الثالثة لمنظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً