اعلان

شاهد قبر قاتل نيرة أشرف.. في ذكرى الأربعين (صور)

قبر محمد عادل
قبر محمد عادل

تحل اليوم ذكرى مرور أربعين يوما، على تنفيذ حكم الإعدام، في محمد عادل، المعروف إعلامياً بقاتل نيرة أشرف، حيث التقطت كاميرا 'أهل مصر' عددا من الصور الخاصة بالقبر، والذي كتب عليه بعض العبارات مثل 'عريس الجنة محمد عادل'، وتاريخ تنفيذ حكم الإعدام.

قبر محمد عادل قبر محمد عادل

وظهر القبر خلال الصور في مكان مهجور، جفت النباتات والزروع من حوله فى إشارة لكون أن الزيارات له كانت قليله ومنذ مدة طويلة.

قبر محمد عادل قبر محمد عادل

كان سجن جمصة بمحافظة الدقهلية، قد شهد تنفيذ حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل قاتل نيرة أشرف، صباح الأربعاء، 14/6، الماضي، بعد رفض الطعن المقدم منه على حكم إعدامه، وتم إخطار أسرته لاستلام الجثمان.

وقضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، في جلستها السبت، بعدم اختصاصها بنظر الدعوى المقامة من خالد البري المحامي، وكيلًا عن أسرة محمد عادل، للمطالبة بوقف تنفيذ حكم الإعدام لحين عرض المتهم على الطب النفسي.

قبر محمد عادل قبر محمد عادل

رأي فضيلة المفتي

وفي 6 يوليو 2022، قضت محكمة جنايات المنصورة، بإعدام المتهم محمد عادل بعد ورود رأي فضيلة مفتي الجمهورية، لاتهامه بقتل زميلته الطالبة نيرة أشرف، كما رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من المتهم وأيدت قرار إعدامه.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، قد قرر إحالة المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف إلى محكمة الجنايات المختصة.

وأحال المستشار محمد لبيب، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، المتهم محمد عادل عوض الله إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك في القضية رقم 1409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة، وذلك لأنه في يوم 20/6/2022 بدائرة قسم أول المنصورة – محافظة الدقهلية، قتل المجني عليها نيرة أشرف عبد القادر عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به، وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.

WhatsApp
Telegram