اعلان

ولادي طردوني من البيت وعايزين ياخدوا ورثي.. مسنة تستغيث من جحود أبنائها

الأم المطرودة
الأم المطرودة

بدموع حسرة وحزن، اشتكت الحاجة 'رسمية محمود عبدالعزيز العجوز' 65 سنة، ومقيمة قرية الحسانية التابعة لقسم قها بمحافظة القليوبية، من أبنائها (4 أبناء وفتاة)، من التعدي عليها وضربها ومساعدة زوجها على طردها من المنزل.

الأم المطرودةالأم فى منزل شقيقها

وأضافت الأم المكلومة في تصريحات خاصة لجريدة 'أهل مصر' أنها تعبت في تربيتهم وسافر زوجها وتركها بأبنائها وعملت كبائعة لتربيتهم، وكانت النتيجة التعدي عليها بالضرب المبرح.

الأم المطرودةالابن يتعدى بالضرب على والدته

طمع فى ورثها

وأشارت الأم إلى قيام شقيقها قبل وفاته بإعطائها مبلغ 50 ألف جنيه ورثها في العام الماضي، وقالت لزوجها أنها ستقوم بأداء مناسك الحج ولكنها فوجئت برفضه.

الأم المطرودةالتعدى على الأم وطردها

وأكملت الأم أن زوجها ' ح. ج .ج' حرض أبنائهما ' عماد، وفايز ، ورواش وشهرته سلامة، ومحمود ' على ضربها وطردها من المنزل ومن لم يعاونه يطرده من مسكنه، مضيفة أن نجلتها ' هند' كانت ترى أشقائها ولم ترحم والدتها من الضرب.

الأم المطرودةالأم تروى تفاصيل الواقعة

وقال محمد مصطفى العجوز، ابن شقيق المجني عليها، أنه استقبل عمته في الساعة 12 ليلا مساء يوم السبت الماضي، ووجدها ترتدي ملابس ممزقة وبها أتربة.

وأضاف أنها كانت تبكي كثيرا قائلة: 'ولادي ضربوني وجوزى طردني علشان عايزين ياخدوا 50 ألف جنيه ورثي ورافضين أروح الحج'، مطالبة بالذهاب للقسم وعمل محضر ضدهم.

أمرت نيابة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، بطلب حضور الزوج و4 أبناء لاتهام زوجة الأول ومقيمة مدينة قها بطردها من المسكن، وذلك لأخد أقوالهم حول الواقعة وملابساتها، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت قد شهدت مدينة قها واقعة مؤسفة حيث تجرد زوج و4 من أبنائه من الرحمة وقاموا بطرد والدتهم من منزلها بإحدى قرى قها بناء على رغبة الزوج وتعدوا عليها بالضرب المبرح محدثين إصابات لها، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، اخطاراً من قسم شرطة قها، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل تدعى 'رسمية محمود' 65 سنة، بقيام زوجها و4 من أبنائها من أبنائها بالتعدى بالضرب المبرح عليهاو طردها من منزلها الكائن بدائرة القسم. وأشارت المجنى عليها فى بلاغها، إن زوجها ويدعي 'ح. ج' وابنائها كل من 'ع. ح'، و ' ف .ح'، و'ر. ح'، و ' م.ح'، قاموا بضربها احدهما بعصا خشبية 'شومه' على ذراعها ورجلها والآخر باليد على وجهها بمشاركة الزوج وبتحريض منه لرغبته في طردها منزل الزوجية، لتتركه عنوة عنها والا سيقتلوها.

حرر محضر بالواقعة حمل رقم 10744 جنح قسم شرطة قها وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً