اعلان

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل متسول علي يد جزار بكفر الشيخ

المجني عليه
المجني عليه

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة مطوبس، تفاصيل مثيرة في واقعة العثور علي جثة متسول مقتولًا داخل منزله بقرية منية المرشد التابعة لدائرة مركز مطوبس.

وتبين من خلال التحقيقات، أنه أثناء مراجعة كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان، تبين وجود شخص في العقد الخامس من عمره، يظهر في كاميرات المراقبة مع المجني عليه.

المجني عليه المجني عليه

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل متسول علي يد جزار بكفر الشيخ

وبناء عليه عرض فيلوباتير ناصر حنا، وكيل نيابة مطوبس، صورة الشخص الموجود بالكاميرات على أشقاء المجني عليه، والذين تعرفوا عليه وأفادوا بأن هذا الشخص توجد بينه وبين شقيقهم المجني عليه تعاملات، وصلت إلي حد حصول الشخص نفسه على أموال منه نظير تشغيلها.

كما اتضح أن المتهم حصل من المجني عليه على مبلغ 40 ألف جنيهًا جمعها بالتسول'، وذلك بإيهامه بتشغيل المبلغ في عمل الجزارة وتجارة الماشية، مستغلًا حالته أنه من ذوي القدرات الخاصة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يمر بضائقة مالية، ويعلم أن المجني عليه يجمع أموالًا من حصيلة التسول؛ فقرر التخلص منه بغرض سرقة منزله، حيث توجه إليه دون أن يشعر به أحد، وقام بطعنه عدة طعنات متفرقة بسلاح أبيض 'سكين'.

كما تبين من التحقيقات أنه أثناء طعن المتهم للمجني عليه حاول الأخير الاستغاثة، ففر المتهم علي إثر ذلك هاربًا، ولم يتمكن من السرقة خوفًا من تجمع الجيران وحتي لا يفتضح أمره.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس يفيد بتلقي المركز بلاغًا من 'م.م.خ.ق'، 35 عامًا، مقيم بقرية منية المرشد التابعة لدائرة المركز بوفاة شقيقه التوأم 'مصطفي'.

وبالعرض علي اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي مكبر لكشف ملابسات الواقعة، حيث توصلت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعي 'أ.ع.ع'، في العقد الخامس من العمر، مقيم قرية إبيانة التابعة لمركز مطوبس، بغرض السرقة لعلمه بأن المتسول المجني عليه يقوم بجمع الأموال ويضعها في منزله.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من إلقاء القبض علي المتهم، وتم اقتياده إلي مركز شرطة مطوبس، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكابه الواقعة مستخدمًا 'سكين' بغرض سرقة المجني عليه؛ لعلمه بجمعه أموالًا من حصيلة تسوله؛ لمروره بضائقة مالية، وأنه أثناء طعنه إياه حاول المجني عليه الاستغاثة، ففر هاربًا ولم يتمكن من السرقة خوفًا من تجمع الجيران بسبب استغاثته حتي لا يفتضح أمره.

حُرر محضر بالواقعة، فيما تستكمل النيابة العامة بمركز مطوبس تحقيقاتها حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات