اعلان

تعرف على موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بالأقصر

النتيجة
النتيجة

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة محافظة الأقصر 2023، وحرصًا من أهل مصر، على أن تقدم خدمة لمتابعيها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بالنتيجة فى الأسطر المتتالية.

النتيجة

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة محافظة الأقصر 2023

ويمكن لطلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالأقصر الدور الأول، من خلال رابط نتيجة االثانوية العامة محافظة الأقصر 2023 الخاص بالتعليم بالاسم ورقم الجلوس وذلك بالدخول هنـــــا.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

ويحصل طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، على نتيجة الثانوية العامة الأقصر 2023 الدور الأول أيضا من خلال رابط آخر لـ النتيجة خاص بـ موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس من هنـــا.

رابط نتيجة الثانوية العامة محافظة الأقصر 2023

ومن المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة بالأقصر 2023 خلال الأيام المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من التصحيح، ورصد الدرجات لكافة مواد طلاب المدارس بالتعليم 2023 خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب الانتهاء من التصحيح، والمراجعة للامتحانات التي انتهت فى الخميس 13 يوليو الجاري.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الأقصر 2023

وأكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023، عقب الإنتهاء من عمليات تصحيح ورق اجابات امتحانات الثانوية العامة 2023، موضحا أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 سيكون فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، حيث كان وزير التربية والتعليم أكد نجاح طلاب الثانوية العامة فى مادة الكيمياء بنسبة 88,9 %.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل