اعلان

خال فتاة طنطا: «كانوا أكتر من الأخوات».. صاحبتها قطّـعتها ورمتها في مصرف

خال الضحية
خال الضحية

كشف محمود السيد، خال 'فرح' فتاة طنطا، تفاصيل مقتل ابنة شقيقته على يد صديقتها، قائلًا: 'الجثمان سيتم تشيعه عقب التحقق من البصمة الوراثية، قالوا لما ناخد تحليل دي إن إي والنيابة هتكلمنا ندفنها، وعرفت من الأمن الخبر، لأنها اختفت لأكثر من 5 أيام.

خال الضحيةخال الضحية

وتابع محمود السيد خال فتاة طنطا، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'،: 'آخر مرة كلمتني يوم السبت قبل يوم من الوفاة، قالتلي أنا نجحت يا خالو وهجيلك، قولتلها تعالي وبعدها اختفت لمدة أسبوع، كانت مقيمة مع صاحبتها، ولما دورنا عليها وملقنيهاش عرفنا أنها هي اللي عاملة كدة، كانوا أحسن من الأخوات وكانت بتلبس من لبسها'.

خال الضحيةخال الضحية

تفاصيل حادثة فتاة طنطا

وأضاف: 'القاتلة أكبر منها بحوالي 7 سنين، فعمر صاحبتها حوالي 21 سنة، ارتكبت الجريمة هي وشخص آخر معاها، وحاولا إخفاء معالم الجريمة بإشعال النيران فيها، إلا أنهم لم يستطيعوا احتمال الرائحة'.

وأشار إلى أن مشهد المشرحة مرعب بصورة كبيرة جدًا، ذراعيها أسفل منها، و رجليها على صدرها مقطوعة ومفيش في وشها ملامح، هيكل عظمي متحللة جثتها، منتظرين تصريح النيابة لاستلام جثتها.

وقال 'كانوا بياكلوا ويشربوا مع بعض وأكتر من أختها ومتوقعناش تعمل فيها كده، بياكلوا عيش وملح مع بعض، الشقة كانت مأجرها صاحبتها وهي عايشة معاها فيها'.

وتابع: 'والدتها محبوسة في قضية شيكات وكان بيريها جدها، ووالدها ساب أمها وهي صغيرة قطعة لحم، وتزوجت في سن صغير ولم تظل 20 يومًا وانفصلت عن زوجها، فرح مظلومة متستاهلش اللي حصلها، كانت في تانية ثانوي وفرحانة بالنتيجة، موتتها علشان خلاف على تليفون قسط استكترته عليها وكانت عايزة تاخده منها'.

وتمكن ضباط البحث الجنائي، بمديرية أمن الغربية، من كشف غموض العثور على جثة فتاة متعفنة ومتحللة، بمصرف سبرباي، حيث تبين أن الجثة الطالبة في الصف الثاني الثانوي، وتدعى 'ف م'، 18عامًا، مصابة بجرح طعني في البطن، ومفصولة الساقين، وأن وراء الحادث صديقة لها تدعى 'أ ه'، وذلك عقب نشوب مشاجرة بين الفتاتين انتهت بمقتل الأولى، وقامت بإلقاءها في أحد المصارف المائية بمدينة طنطا.

العثور على جثة مجهولة داخل مصرف فى طنطا

وعثر أهالى منطقة سبرباي، التابعة لمركز طنطا، محافظة الغربية، على جثة فتاة مجهولة، في العقد الثاني، في حالة تعفن داخل أحد المصارف، بجوار مول طنطا الجديد.

أحداث الواقعة

ورد إخطار لمدير أمن الغربية من نقطة شرطة النجدة يفيد بعثور الأهالي على جثة فتاة طافية بأحد المصارف المائية بسبرباي، وفي حالة تعفن وتهتك.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية وقوه أمنية لمكان الحادث وتبين العثور على جثة مجهولة لفتاة في العقد الثاني من العمر، طافية على المياه، وتم انتشال الجثة، وتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، والتعرف على الجثة، ووجود شبه جنائية من عدمه، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة