اعلان

أخبار المنيا اليوم.. اشتعال النيران في سيارة مقطورة محملة بالزيت والصابون

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالى

اسعاف اسعاف

اشتعال النيران في سيارة مقطورة محملة بالزيت والصابون إثر انقلابها بالمنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا حادث انقلاب سيارة مقطورة محملة بـ 35 طن زيت طعام وصابون ، دون وقوع أي إصابات بشرية، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن إنقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة بزيت الطعام وصابون، وأدى الانقلاب إلى اشتعال السيارة، مما تسبب في غلق الطريق الصحراوي الغربي المار على مدينة ملوي.

انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقا في البحر اليوسفي بالمنيا

انتشلت قوات الإنقاذ النهري، جثت شاب لقي مصرعه غرقا في مجرى البحر اليوسفي بمدينة العدوة شمال محافظة المنيا، هربا من حرارة الجو، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بمصرع «ع- ع- ا- ١٧ سنة»، شاب ومقيم بمدينة العدوة، لقي مصرعه غرقًا بمجرى البحر اليوسفي بمدينة العدوة، أثناء تعلم السباحة والهروب من حرارة الجو.

تموين المنيا يضبط 84 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

حررت مديرية التموين بالمنيا، 84 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير 84 مخالفة تموينية منها 78 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود سجلات )، و6 مخالفات في مجال متابعة الأسواق تنوعت ما بين ( عدم الإعلان عن الأسعار- تجار تموينيين ).

إزالة ٨٢ حالة تعد على الأرضي الزاعية وأملاك الدولة بالمنيا

تابع اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا جهود الوحدات المحلية على مستوى مراكز المحافظة بتنظيم حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة والبناء المخالف ضمن المرحلة الثالثة من الموجة ٢١، تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

وفي هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا حملة مكبرة لإزالة التعديات حيث أسفرت عن إزالة ٣٦ حالة تعد على أراض زراعية وأملاك ري بدون ترخيص بقرى ( تله، نزلة حسبن، البرجاية، دمشير، صفط الخمار، بنى أحمد الغربية، طوخ الخيل).

WhatsApp
Telegram