اعلان

تجديد الثقة في اللواء "نبيل سليم" مديراً لأمن القليوبية

مدير أمن القليوبية
مدير أمن القليوبية

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حركة الداخلية الجديدة 2023، مساء أمس الثلاثاء، للتنقلات والترقيات السنوية لضباط الشرطة، وشملت الحركة الجديدة تجديد الثقة في اللواء نبيل سليم مديراً لأمن القليوبية، واللواء محمد السيد مديراً للمباحث الجنائية بالقليوبية.

مدير أمن القليوبية

تولى اللواء نبيل سليم، مدير لمباحث القاهرة، قبل توليه منصب مدير أمن القليوبية، حيث تدرج في المناصب منذ تخرجه من كلية الشرطة، بعدد من أقسام الشرطة في القاهرة، حتى تولى منصب مدير مباحث قطاع الشرق ثم مدير للمباحث الجنائية بالقاهرة، كما ساهم في كشف غموض عدد كبير من الجرائم الغامضة التي شغلت الرأي العام.

ضبط الشارع القليوبي

شهدت محافظة القليوبية، منذ تولى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، ضبط الشارع القليوبي وتقليل معدل الجريمة، وزيادة الكمائن وشن العديد من الحملات، التي أسفرت عن سقوط عناصر إجرامية، وضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية، فضلاً عن سيولة الحركة المرورية في الطرق على مستوى المحافظة.

وشهدت الحركة أيضا ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2023، شملت عدداً من مساعدي وزير الداخلية، ومديري الأمن، ومديري المصالح والإدارات العامة، ونواب مديري الأمن، ونواب مديري الإدارات والمصالح.

يأتي ذلك، في إطار مواكبة سياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي