اعلان

حبس المتهم بقتل متسول لسرقته في كفر الشيخ 4 أيام

المجني عليه
المجني عليه

أمرت النيابة العامة بمركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ، بحبس المتهم بقتل متسول من ذوي القدرات الخاصة بسكين داخل منزله في قرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس بغرض السرقة، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.

كما أمرت النيابة العامة بمركز مطوبس بطلب تحريات فرع البحث الجنائي حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وطلب رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس؛ لسؤاله حول التحريات الأولى التي أجراها في الواقعة عقب اكتشاف ارتكاب المتهم للواقعة استكمالًا للتحقيقات.

المجني عليهالمجني عليه

حبس المتهم بقتل متسول داخل منزله بغرض السرقة 4 أيام علي ذمة التحقيقات

كما طلبت النيابة استعجال تقريري الطب الشرعي، والأدلة الجنائية لضمهما لأوراق القضية استكمالًا للتحقيقات.

وانتهت نيابة مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، من تحقيقاتها التي أجريت مع الجزار الخمسيني المتهم بقتل متسول من ذوي القدرات الخاصة بسكين داخل منزله بغرض السرقة في قرية منية المرشد التابعة للمركز، حيث استمعت النيابة علي مدار 8 ساعات لأقوال المتهم، وذلك بعد أن صدر قرار ضبطه وإحضاره عقب اكتشاف ارتكابه للجريمة، كما استمعت نيابة مركز مطوبس لأشقاء المجني عليه ضمن استكمال التحقيقات.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس يفيد بتلقي المركز بلاغًا من 'م.م.خ.ق'، 35 عامًا، مقيم بقرية منية المرشد التابعة لدائرة المركز بوفاة شقيقه التوأم 'مصطفي'.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتبين أن جثمان المجني عليه مسجى على الأرض بغرفة نومه داخل منزل أسرته بالطابق الأول علوي بعقار مكون من طابقين، ويرتدي كامل ملابسه، كما تبين سلامة جميع الأبواب و النوافذ، وبسؤال أشقاء المجني عليه أقروا أنهم أثناء توجههم للاطمئنان عليه فوجئوا به جثة هامدة داخل منزله، وأنهم لا يتهمون أحد بالتسبب في وفاته.

وفي سياق متصل، شُكل فريق بحث جنائي؛ لكشف ملابسات الواقعة، حيث توصلت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعي 'أ.ع.ع'، في العقد الخامس من العمر ، مقيم قرية إبيانة التابعة لمركز مطوبس، بغرض السرقة لعلمه أن المتسول المجني عليه يجمع أموالًا ويضعها في منزله.

أُلقي القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى مركز شرطة مطوبس، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكابه الواقعة مستخدمًا 'سكين' بغرض سرقة المجني عليه؛ لعلمه بجمعه أموالًا من حصيلة تسوله؛ لمروره بضائقة مالية، وأنه أثناء طعنه إياه حاول المجني عليه الاستغاثة، ففر هاربًا ولم يتمكن من السرقة خوفًا من تجمع الجيران بسبب استغاثته حتي لا يفتضح أمره.

حٌرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض علي النيابة العامة التي أصدرت عدة قرارات، فيما تستكمل النيابة تحقيقاتها حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات