اعلان

العثور على جثة شاب غريق في مياه النيل بقرية الفقيرة ببنى سويف

غريق، أرشيفية
غريق، أرشيفية

عثر أهالى قرية الفقيرة الجانب الشرقى مركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء، على جثة شاب غريق في مياه النيل، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

غريق قرية الفقيرة بمركز ببا ببني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

قرية الفقيرة ببنى سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بعثور أهالى قرية الفقيرة الجانب الشرقى بمركز ومدينة ببا ببني سويف، على جثة شاب غريق في مياه النيل، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، جثة شاب يدعى ( يحيى ياسر ) 19 سنة، مقيم بمركز ومدينة بنى مزار المنيا، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً