اعلان

أخبار الأقصر اليوم...نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

محافظة الأقصر تدشن مبادرة «المرأة الأقصرية تتحدث»

دشنت الوحدة بديوان عام محافظة الأقصر بتدشين مبادرة 'المرأة الأقصرية تتحدث' من أجل وضع المرأة الأقصرية في موضع المسئولية تجاه القضايا السكانية الملحة ورصد فعلي للمشكلات السكانية وخصوصًا التي تواجه السيدات على أرض الواقع... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اتحاد كُتاب مصر تكرم النشىء من صغار الكُتاب والمؤلفين في جنوبي الأقصر

نظمت النقابة الفرعية لـ اتحاد كتاب مصر فرع الأقصر، حفل تكريم صغار الكُتاب والمؤلفين من أبناء محافظة الأقصر، والذين لم تتجاوز أعمارهم الثمانية عشر عامًا في سابقة هي الأولى من نوعها، وتأتي هذه المسابقة لاكتشاف المواهب الشابة من المبدعين والمثقفين والمؤلفين في مجال الكتابة والأدب والشعر، حيث تم رصد جوائز مالية للفائزين تخطت الخمسة آلاف...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

لجأ الكثير من أولياء الأمور، وطلاب وطالبات الثانوية الأزهرية 2023، إلى محرك البحث جوجل، من أجل معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 محافظة الأقصر، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية وأبرز التفاصيل المتعلقة بالنتيجة، أجرى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الأربعاء، اتصالات هاتفية هنأ خلالها أوائل الثانوية الأزهريةبتفوقهم،وأعرب فضيلته عن خالص تقديره لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق، وتوفير البيئة الملائمة للتفوق والنجاح.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً