اعلان

آية حسين العاشر مكرر بالثانوية الأزهرية: الصلاة والبعد عن السوشيال ميديا أهم أسباب النجاح

آيه حسين العاشر مكرر بالقسم العلمى بالثانوية الأزهرية
آيه حسين العاشر مكرر بالقسم العلمى بالثانوية الأزهرية

عبرت آية حسين طه العاشر مكرر بالثانوية الأزهرية، الطالبة بمعهد الشقر الثانوي الأزهري بالفشن ببني سويف، الحاصلة على المركز العاشر مكرر في القسم العلمي بنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023، بمجموع (647)، بنسبة 99.54٪، عن سعادتها الشديدة والغامرة بحصولها على المركز العاشر مكرر بالقسم العلمي بالثانوية الأزهرية.

آيه حسين طالبة معهد الشقر الثانوي الأزهري العاشر مكرر بالقسم العلمي بالثانوية الأزهرية

وقالت الطالبة آيه حسين طه، الطالبة بمعهد الشقر الثانوي الأزهرى بالفشن ببني سويف، والحاصلة على المركز العاشر مكرر في القسم العلمي بنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، إن من أسباب تفوقها ونجاحها وحصولها على المركز العاشر مكرر في القسم العلمي هو المحافظة على الصلاة، ووقوف أسرتها المتواصل معها على مدار العام الدراسي، والبعد عن كل ما يتعلق بالسوشيال ميديا.

المحافظة على الصلاة وبر الوالدين والبعد عن السوشيال ميديا من أهم أسباب النجاح

وأضافت آيه حسين، الحاصلة على المركز العاشر مكرر على مستوى الجمهورية، والأول على مستوى المعاهد الأزهرية ببني سويف، أن من أسباب تفوقها ونجاحها وحصولها على المركز الخامس بنسبة بمجموع (647)، بنسبة 99.54٪، هو الحفاظ على الصلاة في مواعيدها، وبر الوالدين، وحرصها على ترديد الأذكار، هو سبب تفوقها.

وجاء إعلان حصول الطالبة آية حسين طه محمد، بمعهد فتيات الشقر الثانوي الأزهري بالفشن ببني سويف، على المركز العاشر مكرر فى القسم العلمى بنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023، بمجموع (647)، بنسبة 99.54٪، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه المركز الإعلامي للأزهر الشريف للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 للقسم العلمي

وقد أعلن وكيل الأزهر أوائل القسم العلمي في مؤتمر صحفي نظمه المركز الإعلامي للأزهر بمقر مشيخة الأزهر، أوائل الثانوية الأزهرية للقسم العلمى، من خلال مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتيجة امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022/2023م، حيث اعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، النتيجة نيابة عن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

وأعلن وكيل الأزهر خلال المؤتمر كل التفاصيل المتعلقة بالامتحانات ونسب النجاح لكل قسم من أقسام الشهادة الثانوية ومواعيد الطعون وكيفية الاستعلام عن النتيجة، وقام المركز الإعلامي ببث وقائع المؤتمر مباشرة عبر صفحات الأزهر الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة