اعلان

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.. تعرف على الأوائل ببني سويف

أوائل الثانوية الأزهرية ببنى سويف
أوائل الثانوية الأزهرية ببنى سويف

أعلنت الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية، أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى منطقة بني سويف الأزهرية، للعام الدراسي 2023/2022 - الدور الأول، بإجمالى 11 طالبا وطالبة منهم 9 بالقسم العلمي والأدبي (مبصر)، وطالب وطالبة (مكفوفين).

أوائل الثانوية الأزهرية ببني سويف

وقد حصلت الطالبة آية حسين طه محمد، بمعهد فتيات الشقر الثانوى الأزهرى بالفشن ببنى سويف، على المركز العاشر مكرر على مستوى الجمهورية، والأولى على مستوى بنى سويف فى القسم العلمى بنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023، بمجموع (647)، بنسبة 99.54٪.

آيه حسين العاشر مكرر بالقسم العلمى بالثانوية الأزهرية

وجاء إعلان حصول الطالبة آية حسين طه محمد، بمعهد فتيات الشقر الثانوى الأزهرى بالفشن ببنى سويف، على المركز العاشر مكرر فى القسم العلمى بنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023، بمجموع (647)، بنسبة 99.54٪، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه المركز الإعلامى للأزهر الشريف للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.

منة الله محمد الخامسة على الثانوية الأزهرية للمكفوفين

بينما حصلت الطالبة منة الله محمد أحمد، بمعهد فتيات الشقر الثانوى الأزهرى ببني سويف، على المركز الخامس بنسبة 90% على مستوى الثانوية الأزهرية للمكفوفين، والأولى على مستوى المحافظة.

وكان قد أعلن المركز الإعلامي بمشيخة الأزهر عن أسماء الطلاب الأوائل للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022-2023م، حيث حصلت الطالبة منة الله محمد أحمد، بمعهد فتيات الشقر الثانوى الأزهرى ببني سويف، على المركز الخامس بنسبة 90% على مستوى الثانوية الأزهرية للمكفوفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم