اعلان

أخبار قنا اليوم.. التفاصيل الكاملة لواقعة تسريب الكلور في مدينة العمال

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة 21 شخصًا بحالات اختناق لاستنشاقهم كلور في قنا

أصيب 21 شخصًا، اليوم الخميس، بحالات اختناق إثر استنشاق مادة الكلور في منطقة مدينة العمال بمدينة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف

ارتفاع عدد مصابي تسرب غاز الكلور بمدينة العمال في قنا لـ 28 شخصًا

ارتفع عدد حالات الإصابة بالاختناق بسبب تسريب مادة الكلور بمنطقة مدينة العمال في مدينة قنا إلى 28 مصابًا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وفاة سيدة و63 مصابًا.. حصيلة ضحايا واقعة تسريب الكلور في قنا

كشف مصدر بمديرية الصحة بمحافظة قنا عن حصيلة الضحايا والمصابين باختناقات في واقعة تسريب مادة الكلور بمحطة صرف صحي مدينة العمال، مؤكدًا أن الواقعة أسفرت عن وفاة سيدة وإصابة 63 شخصًا، مشيرًا إلى أن جميع المصابين بحالة مستقرة.

التفاصيل الكاملة لواقعة تسريب الكلور في مدينة العمال بقنا

انتقل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا على الفور إلى موقع تسريب غاز الكلور الذي حدث بمدينة العمال بوسط مدينة قنا، رافقه محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد عبدالخالق مدير إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة، وطارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وخالد بهيج نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، ومسئولو شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

محافظ قنا يطمئن على مصابي تسريب الكلور بالمستشفى العام: حالتهم مستقرة

توجه اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا إلى مستشفى قنا العام، للاطمئنان على حالة مصابي واقعة تسريب غاز الكلور الذي حدث بمدينة العمال بوسط مدينة قنا، يرافقه الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد الديب مدير المستشفى.

محافظ قنا: إحالة المتسببين في تسريب الكلور للنيابة العامة وصرف تعويضات للمتضررين

أمر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا بإحالة المتسببين في واقعة تسريب غاز الكلور الذي حدث بمدينة العمال، للنيابة العامة، لكشف ملابسات التسريب، موجها مسئولي شركة المياه، بضرورة التحقق من إجراءات السلامة، لعدم تكرار مثل هذه الحوادث مرة أخرى.

حصيلة ضحايا واقعة تسريب الكلور في قنا.. حالة وفاة و83 مصابًا

ارتفع عدد ضحايا ومصابي حالات الاختناق بسبب تسريب غاز الكلور الذي وقع بمدينة العمال في مدينة قنا إلى حالة وفاة و83 مصابًا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

صحة قنا: خروج أغلب مصابي تسريب الكلور من المستشفى و7 يتلقون العلاج

قال الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، إنه تم عمل الاسعافات الأولية لمصابي واقعة تسريب غاز الكلور الذي وقع بمدينة العمال وسط مدينة قنا، ووضعهم تحت أجهزة التنفس داخل مستشفى قنا العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً