اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يوجه بمواصلة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

السكرتير العام يوجه بإزالة معوقات تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقريتين

عقد اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، اجتماعا لمناقشة سبل حل مشكلة الصرف الصحي بقريتي شنو التابعة لمركز كفر الشيخ، وكفر المرازقة، التابعة لمركز قلين، وإزالة موقعات تنفيذ مشروع الصرف الصحي بالقريتين، بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليوم أخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم

يبحث الآلاف من المواطنين بصفة مستمرة خلال الفترة الأخيرة عن أسعار الذهب؛ نظرًا لتفاوت أسعار الذهب من وقت لآخر، ما جعل سعر الذهب يتصدر محركات بحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ يشدد على إزالة التعديات على الأراضي الزراعية في مهدها

عقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اجتماعًا، لمتابعة جهود التعامل لمنع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ومخالفات البناء من خلال منظومة المتغيرات المكانية، وآخر المستجدات التي تمت لمواجهتها، وبالتعاون مع مجالس المدن والجهات المعنية، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المدن، وجهات الولاية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram