اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إيقاف زواج طفلتين وإشهار أول 3 مراكز شباب ضمن حياة كريمة

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

إحداهما 13 سنة.. إيقاف زواج فتاتين قاصرتين بالأقصر واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أسرتيهما

تمكنت وحدة حماية الطفل بمحافظة الأقصر، برئاسة نجوى إبراهيم، من إحباط حالتي زواج مبكر لفتاتين، وذلك بعد ورود بلاغات إلى خط نجدة الطفل 16000، تفيد بتحديد موعد زفاف طفلتين، وكانت البلاغات في مناطق مختلفة من المحافظة البلاغ الأول يخص طفلة تدعى 'أ.م.ع'، بمركز الزينية حيث ورد بلاغ يفيد بزواج الطفلة زواجا عرفيا، حيث قام العميد احمد الهواري رئيس مركز ومدينة الزينية ورئيس اللجنة الفرعية لحماية الطفل...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إشهار أول 3 مراكز شباب ضمن مبادرة حياة كريمة بالأقصر

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، عن الانتهاء من إشهار 3 مراكز شباب جديدة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، لخدمة الأهالي وتنمية مواهب الشباب والأطفال الرياضية ومساعدتهم على تطويرها. وتم صدور قرارات الإشهار للمراكز الثلاث وهي مركز شباب أبو زعفة، ومركز شباب عزبة على بدر، ومركز شباب القضا، وأوضحت المديرية بأنه جاري الإنتهاء من إشهار المركز الرابع..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طريقة سهلة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 بالأقصر

ينتظر الكثير من اولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الثانوي، ظهور نتيجة الثانوية العامة محافظة الأقصر 2023، ويتساءلوا عنها عبر محرك البحث جوجل بشكل يومي، وحرصًا من «أهل مصر»، على أن تقدم خدمة لمتابعيها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بالنتيجة فى الأسطر المتتالية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات