اعلان

ختام امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في أبوتشت بقنا دون شكاوى

جانب من الامتحانات
جانب من الامتحانات

اختتم طلاب الشهادة الإعدادية بمدارس إدارة أبوتشت التعليمية شمال محافظة قنا، اليوم السبت، امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢، بأداء الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية في جو يسوده الهدوء والاطمئنان والانضباط الإداري دون رصد أية شكاوى.

جانب من الامتحانات

وقال الدكتور عفت وزيري، مدير عام الإدارة التعليمية بأبوتشت، إن طلاب الشهادة الإعدادية بمدارس إدارة أبوتشت التعليمية أنهوا امتحان الدور الثاني بأداء الامتحان في مادة الدراسات الإجتماعية دون رصد أية شكاوى من جانب غرفة عمليات الإدارة المشكلة لمتابعة سير الامتحانات، وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

جانب من الامتحانات

ختام امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في أبوتشت

وأضاف مدير عام الإدارة، أن إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية المتقدمين لأداء امتحان الدور الثاني في مادة الدراسات الإجتماعية بمدارس إدارة أبوتشت التعليمية بلغ ٤٨٨ طالبًا وطالبة موزعين على ٧ لجان مجمعة بمدارس مدينة وقري مركز أبوتشت.

جانب من الامتحانات

وأشار 'وزيري'، إلى أن امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية انطلقت اليوم، وأن ٣٢٩ طالبًا وطالبة بالصف الثالث الثانوي الزراعي موزعين على لجنة واحدة بمدرسة العمرة الثانوية الزراعية أدوا الامتحان في مادة اللغة العربية في الفترة الأولى، بينما أدى طالب واحد الامتحان في مادة التربية الدينية دون رصد أية شكاوى بغرفة عمليات الإدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل