اعلان

قاتل شقيقه يمثل جريمته أمام جهات التحقيق

أمن الإسماعيلية
أمن الإسماعيلية

تشهد منطقة أبو شحاتة، التابعة لقرية أبو عطوة، بدائرة مركز شرطة الضواحي، تمثيل قاتل شقيقه لجريمته بموقعها، أمام جهات التحقيق.

وكان عدد من ممثلي جهات التحقيق في الإسماعيلية، اصطحبوا المدعو 'م.ح'، في العشرينات من عمره، المتهم بقتل شقيقه بسبب الخلاف على مبلغ من المال، إلى مسرح الجريمة الكائن في عزبة أبو شحاتة الواقعة بقرية أبو عطوة، التابعة لمركز الضواحي، لتمثيل جريمته أمام جهات التحقيق.

وكانت وحدة مباحث الضواحي ألقت القبض على قاتل شقيقه بقرية أبو عطوة، بدائرة المركز والتحفظ على السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة.

قتل شقيقه وطعن والده

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء هشام مروان شبانه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بالقبض على شاب في العشرينيات من العمر، بتهمة قتل شقيقه وطعن والده ظهر الخميس الماضي بسبب خلاف مادي ادت المشاجرة بينهم .

وتلقى العميد محمود العزازي مأمور مركز الإسماعيلية، يفيد نشوب مشاجرة بين شاب وصديقه بقرية ابو عطوة، أصيب فيه احدهما بطعنات وجروح نافذة في البطن.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث نقلت الشاب إلى المستشفى في حالة حرجه إلا أنه توفي متأثرًا بإصابته.

ونجحت مأمورية مكبرة بمشاركة النقباء سيد نصر الله ومصطفي العدوي، ومنان صلاح ومحمود طارق في تحديد هوية المتهم وتحديد أماكن تحركاته، قبل هروبه جارج المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح