اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. انتهاء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية

يبحث الآلاف من المواطنين بصفة مستمرة خلال الفترة الأخيرة عن أسعار الذهب؛ نظرًا لتفاوت أسعار الذهب من وقت لآخر، ما جعل سعر الذهب يتصدر محركات بحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أوقاف كفر الشيخ: قوافل دعوية وبرنامج صيفي للطفل وتوزيع الجوائز وشهادات التقدير لتشجيعهم

نظمت مديرية أوقاف كفر الشيخ، عدداً من الأنشطة الدعوية منها، قوافل دعوية، ودرس للواعظات، وبرنامج صيفي للطفل، بتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف الدكتور عطا بسيوني، وكيل الأوقاف بكفر الشيخ، والدكتور عبد القادر سليم، مدير الدعوة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: انتهاء امتحانات الدور الثاني للإعدادية وأداء 1987 طالب امتحانات الدبلومات الفنية

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن انتهاء امتحان الدور الثاني للشهادة الإعدادية، بأداء الطلاب امتحانات مادة الدراسات الإجتماعية، اليوم السبت، موجها بسرعة تصحيح أوراق الطلاب، لاستخراج النتيجة مع مراعاة الدقة، لينال كل طالب حقه، مشيراً إلى أن امتحانات الدبلومات الفنية بدأت اليوم، ولم ترصد غرف العمليات أي مخالفات أو شكاوى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً