اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مقتل شاب على يد آخر

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفعاليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية

يبحث الآلاف من المواطنين بصفة مستمرة خلال الفترة الأخيرة عن أسعار الذهب؛ نظرًا لتفاوت أسعار الذهب من وقت لآخر، ما جعل سعر الذهب يتصدر محركات بحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

توزيع الزي الرياضي على الأطفال المشاركين في المبادرة القومية " نتوحد من أجلهم" برياضة كفر الشيخ

قدمت مبادرة 'نتوحد من أجلهم' بمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الزى الرياضى للأطفال المشاركين بالتدريبات الرياضية ضمن فعاليات المبادرة بمركز أطفال التوحد، وذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة، حيث تهدف المبادرة إلى دمج الأطفال المصابة بالتوحد مع المجتمع بطرق علمية حديثة تعتمد على ممارسة الرياضة فى أماكن مفتوحة، و ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مقتل شاب طعنًا بسكين علي يد أخر

شهدت عزبة بكر التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، واقعة إقدام عاطل عشريني علي إنهاء حياة شاب في العقد الثالث من العمر؛ بسبب خلافات بينهما تتعلق بمحاولة المجني عليه التحرش بشقيقته، ومحاولة التعدي عليها جنسيًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram