اعلان

فلاح ينهي حياة جاره بسبب خلاف على أسبقية الري في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

لقي فلاح في العقد الخامس من العمر مصرعه علي يد جاره في الأرض الزراعية؛ بسبب خلافات بينهما حول أسبقية الري، وذلك في قرية الزهراء التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بتلقي المركز إشارة من نقطة شرطة مستشفي كفر الشيخ العام، بوصول المدعو 'ع.ع.ع'، 40 عامًا، فلاح، مقيم قرية الزهراء التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة، نتيجة إصابته بطلق ناري في البطن.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

فلاح ينهي حياة جاره بسبب خلاف علي أسبقية الري

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص، وبسؤال شقيق الفلاح المتوفي ويدعي 'محمد'، 40 عامًا، فلاح، اتهم المدعو 'ر.ا.ع'، 36 عامًا، فلاح، مقيم قرية الزهراء، بالتسبب في قتل شقيقه عن طريق إطلاق النار عليه من سلاح ناري 'بندقية خرطوش'، وذلك بعد نشوب خلاف بينهما داخل الحقول الزراعية حول أسبقية الري.

وكشفت التحريات عن حدوث مشادة كلامية حامية بين المتهم والمجني عليه بسبب الخلاف بينهما علي أسبقية الري في الحقل الزراعي لكل منهما بقرية الزهراء التابعة لدائرة مركز كفر الشيخ.

وتبين من التحريات أن الخلاف تطور بينهما إلي حدوث مشاجرة بالأيدي بينهما ما أدي إلي توجه المتهم إلي منزله وإحضار سلاح ناري 'بندقية خرطوش'، وأطلق صوب المجني عليه عيار ناري منه ما أدي إلي إصابته في البطن إصابة أودت بحياته.

ألقي القبض علي المتهم، وتم اقتياده إلي مركز شرطة كفر الشيخ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، وبإرشاده عن السلاح المستخدم في الواقعة جري ضبطه.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة اتحاد جدة والنصر (0-1) بالدوري السعودي لحظة بلحظة| نهاية الشوط الاول