اعلان

أوائل الثانوية العامة 2023.. الثاني على الجمهورية علمي علوم: «مقدرتش أتمالك نفسي بعد مكالمة الوزير»

الطالب "كيرلس" الرابع على الجمهورية في الثانوية العامة علمي علوم
الطالب "كيرلس" الرابع على الجمهورية في الثانوية العامة علمي علوم

قال كيرلس نوناي يعقوب، الحاصل على المركز الثاني على الجمهورية في الثانوية العامة بمجموعة 402 شعبة علمي علوم، بمحافظة المنيا، إنه تواصل معه أحد الأشخاص وأخبره أن وزير التربية والتعليم سوف يبلغه بالنتيجة.

وأضاف ابن قرية تلة التابعة لمركز المنيا، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن 'الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني، أكد حصولي على المركز الثاني على الجمهورية شعبة علمي علوم، ولم أتمالك نفسي من الفرحة وشعرت أني غير قادر على الوقوف ولم أستطيع أن اتكلم وسكت للحظات'.

كيرلس الرابع على الثانوية العامة علمي علوم'كيرلس' الرابع على الثانوية العامة

الرابع جمهورية على الثانوية العامة: كنت بذاكر 10 ساعات

وأكد ' كيرلس'، أنه كان يذاكر من 9 إلى 10 ساعات على مدار اليوم، مشيرا إلى أنه لم يتوقع أن يكون من أوائل الجمهورية ولكن كنت أجتهد طوال العام من أجل تحقيق حلمي '.

ولفت إلى أنه لم يحدد الكلية التي سوف يلتحق بها بعد نهاية مشوار الثانوية العامة، منوها إلى أنه سوف يحضر مؤتمر أوائل الثانوية العامة 2023 اليوم.

من جانبه، قال نوناي يعقوب فانوس، والد الطالب 'كيرلس': إن وزير التربية والتعليم تواصل معنا وأخبرنا أن 'كيرلس' من أوائل الجمهورية في الثانوية العامة.

وأضاف: 'لم نتمالك أنفسنا من الفرح بعد سماع أن نجلي من أوائل الجمهورية'، مشيراً إلى أن نجله كان يذاكر نحو 10 ساعات في اليوم، لذلك أكرمه الله على قدر مجهوده وتعبه طول العام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي