اعلان

الأول علمى علوم بمدارس المتفوقين: توفيق الله ودعم أسرتى وراء تفوقي وسألتحق بالطب

عمر عبد الرحمن عبدالعزيز ابراهيم، الاول على الشعبة العلمية علوم للثانوية العامة،  بمدارس STEM بمحافظة بنى سويف
عمر عبد الرحمن عبدالعزيز ابراهيم، الاول على الشعبة العلمية علوم للثانوية العامة، بمدارس STEM بمحافظة بنى سويف

عبر عمر عبد الرحمن عبدالعزيز إبراهيم، الأول على الشعبة العلمية علوم للثانوية العامة، بمدارس STEM بمحافظة بني سويف، عن سعادته البالغة بحصوله على المركز الأول على الشعبة العلمية علوم بمدارس التعليم STEM للمتفوقين بنتيجة الثانوية العامة 2023.

عمر عبد الرحمن عبدالعزيز الاول على الشعبة العلمية علوم للثانوية العامة، بمدارس STEM بمحافظة بنى سويف

قال الطالب عمر عبد الرحمن عبدالعزيز، الحاصل على المركز الأول على الشعبة العلمية علوم للثانوية العامة، بمدارس STEM بمحافظة بنى سويف، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنه كان يشعر بقربه من الحصول على المراكز الأولى في نتيجة الثانوية العامة، ولكنها لم تصل إلى حد التأكيد، وذلك بسبب عدم مراجعة الامتحانات عقب الإنتهاء منها.

نتيجة الثانوية العامة 2023

وأضاف' عمر' أن من أهم أسباب النجاح والتفوق بامتحانات الثانوية العامة 2023، هي توفيق الله سبحانه وتعالى، بالإضافة إلى أسرتة وأشقائة، والدعم المعنوي الجارف من أسرتة وخاصة والدتة، التي كانت بمثابة المحرك الأساسي له طيلة العام الدراسي والامتحانات، مشيرا إلى أنه يتمنى الالتحاق بكلية الطب البشرى.

نسبة النجاح في الثانوية العامة 2023

وكان قد اعتمد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة الدور الاول للعام الدراسى 2023، وكانت نسبة النجاح لهذا العام 78.8%.

وهنأ الدكتور رضا حجازى أوائل الثانوية العامة خلال الاتصال بهم هاتفيا، معربا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيا لهم مواصلة التفوق والتوفيق في دراستهم الجامعية.

وقد جاء الطالب عمر عبد الرحمن عبدالعزيز ابراهيم الاول على الشعبة العلمية علوم بمدارس STEM بمحافظة بنى سويف، كما جاء الطالب معاذ عاطف عبدالفتاح سلامه من محافظة بنى سويف، من اوائل الشعبة العلمية علوم.

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة الاثنين الموافق 31 يوليو خلال المؤتمر الصحفى بحضور الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»